أزمة جديدة للأهلي .. يصعب سحق الهلال بحضور ميتروفيتش

يستعد كل من النادي الأهلي ونادي الهلال السعودي المبارايات النصف النهائية التي سوف تعقد من دوريات الكأس السعودي لأندية السوبر، ويشعر الأهلي بمشكلة كبيرة بعد إعلان الهلال السعودي عن تواجد اللاعب ميتروفيتش ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في الدوري، وقد تعرض الأهلي لخسارة قبل ذلك من اللاعب ذاته، وهذا ما جعله يشعر بالتوتر والقلق لعدم وجود فرصة أمامه لتحقيق الفوز على الهلال هذه المرة أيضًا.

أزمة الأهلي في ظل وجود ميتروفيتش

أزمة الأهلي في ظل وجود ميتروفيتش
أزمة الأهلي في ظل وجود ميتروفيتش

ينتظر عشاق الرياضة السعودية المباراة المقامة بين الهلال السعودي والنادي الأهلي، والتي تعتبر واحدة من أهم المبارايات المقرر عقدها من للدوري النصف نهائي لفوز النادي الأفضل بلقب بطولة الكأس السعودي للمحترفين للسوبر  لعام 2025.

والجدير بالذكر أن المباراة التي سوف يلتقي فيها الفريقين سوف تعقد في الملعب الشهير “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزي”، وذلك في التاريخ الموافق 13-8-2024.

وتم الإعلان عن التوقيت الرسمي والنهائي الذي من المقرر عقد المباراة به، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 7:15 مساء باعتماد توقيت مدينة مكة المكرمة.

واعتمد الهلال السعودي على خطة يكون الأساس فيها هو اللاعب ألكسندر ميتروفيتش، والذي تم تعيينه في منطقة الهجوم، والجدير بالذكر أنه هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب في مبارايات مع فريقه الهلال ضد الأهلي السعودي.

والأهم من ذلك نجد أن اللاعب  ميتروفيتش شارك مع الهلال في العديد من المبارايات التي أقيمت ضد الأهلي والتي وصل عددها إلى 2 مباراة، والقيمة الفعلية الوقت كان 180 دقيقة وذلك خلال المبارايات المنعقدة في الدوري المحلي روشن السابق.

لم يتواجه الفريقين إلا في مبارايات الدوري المحلي فقط، وذلك خلال الجولتين الأولى والثانية واستطاع الزعيم الفوز في المرتين، وكانت النتائج آنذاك هي 3-1 في اللقاء الأول و 2-1 في اللقاء الثاني.

close