الهلال في ورطة .. مطالبة سعود عبد الحميد بالرحيل

يواجه نادي الهلال السعودي مشكلة في الوقت الحالي وذلك بسبب المطالبات التي يريدها اللاعب سعود عبد الحميد، حيث يرغب في الانتقال من النادي وذلك بغرض الاحتراف الأوروبي، والهلال يرفض رحيل اللاعب عن صفوفه، وقام بالتنازل عن جميع العروض التي قامت الإدارة بتقديمها إليه، على الرغم من قيامها سابقًا بزيادة قيمة الراتب الذي يتقاضاه على أمل تغيير رأيه، إلا أن اللاعب متمسك بقراره النهائي.

مجهودات الهلال للتمسك ببقاء سعود عبد الحميد

مجهودات الهلال للتمسك ببقاء سعود عبد الحميد
مجهودات الهلال للتمسك ببقاء سعود عبد الحميد

يواجه الهلال السعودي بعض المشاكل في الوقت الحالي، وذلك بسبب المطالب التي يرغب بها اللاعب سعود عبد الحميد، حيث يريد الانتقال من النادي والاحتراف في أوروبا ولهذا يقوم برفض جميع العروض التي تقدم من الهلال، حيث أن الهلال لا يزال متمسك ببقاء اللاعب داخل صفوفه.

أعلن المحلل السعودي الشهير خالد القحطاني من خلال تدوينة قصيرة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة إكس، ذكر في طياتها بعض التفاصيل التي تتعلق بمستقبل اللاعب في الهلال.

وكان محتوى التدوينة معبرًا عن الإجراءات التي قام بها  نادي الهلال السعودي في الفترة الماضية لإقناع اللاعب بالبقاء داخل صفوفه، فقد تم إعادة دراسة العقد المبرم بين الطرفين وعلى هذا الأساس تم تعديل العقد ورفع قيمة الراتب الذي يتقاضاه اللاعب.

فور الانتهاء من التغيرات الجديدة بالعقد فإنه من المقرر انتهائه في عام 2025 عند المشاركة فى مبارايات المونديال، وتحديدا نجد أن تاريخ انتهاء العقد بشكل رسمي سوف يكون في شهر 6، ولا يرغب اللاعب في تجديد العقد مرة أخرى.

وأوضحت بعض المصادر التابعة من الهلال السعودي، بأن اللاعب يري تقاضي راتب سنوي قدره المالي هو 30 مليون يورو.

close