أزمة جديدة يواجهها الهلال.. تصريحات نارية من مالكوم

لم تنتهي مشاكل الهلال حتى الآن وعلى استعداد لحضور مبارايات النصف نهائي، المقرر عقدها ضمن دوريات الكأس العام للسوبر السعودي لعام 2025، حيث يوجد العديد من المشاكل التي يواجهها مع بعض اللاعبين وكان في مقدمتهم اللاعب سعود عبد الحميد، الذي استطاع التمسك بقراره نهائي، والاستغناء عن جميع عروض النادي  بغرض تحقيق حلمه للاحتراف في الخارج، وجاءت في التوقيت ذاته حدوث أزمة جديدة مع اللاعب مالكوم.

مالكوم يشن هجومًا على إدارة الهلال

مالكوم يشن هجومًا على إدارة الهلال
مالكوم يشن هجومًا على إدارة الهلال

تنتشر الأخبار حول الهلال السعودي في الفترة الماضية، والتي يستعد من خلالها للمشاركة في مبارايات الموسم الرياضي القادم، وقام الإعلامي الشهير بنشر تدوينة قصيرة على حسابه الشخصي على منصة التواصل إكس.

أوضح الإعلامي من خلالها بعض التفاصيل التي تتعلق بالمشاكل الحادثة بين مالكوم وإدارة الهلال السعودي، وقد أوضح بعض التلميحات عن هذه المشاكل.

فقد ذكر أن المشاكل الإدارية التي يعاني منها نادي الهلال السعودي لا تزال تسبب له العديد من العقبات، خاصة بعد المشكلة الأخيرة للاعب سعود عبد الحميد، نظير ذلك قام المدرب الفني جيسوس بالاستغناء عن مالكوم.

الأسباب المؤدية لقيام المدرب بذلك هو رغبة اللاعب في الحصول على زيادة نقدية في راتبه السنوي، وقد شعر اللاعب بالغضب الشديد في الموسم السابق، وذلك بعد معرفة بأن اللاعبين سافيتش وميتروفيتش يحصلون على رواتب تزداد عن راتبه بما يقدر بأكثر من 6 أضعاف.

وعلى الجانب الآخر نجد أن الهلال يشهد في الوقت الحالي العديد من المشاكل مع بعض اللاعبين وكان أولها مشكلة اللاعب سعود عبد الحميد الذي يرغب في ترك النادي والاحتراف في الخارج، وفي الوقت ذاته وقعت مشكلة اللاعب مالكوم.

ويذكر أن الهلال يستعد حاليًا لحضور مباراته المقامة أمام الأهلي السعودي في مبارايات الدوري العام لكأس الأندية للسوبر السعودي، وهي مبارايات النصف نهائي

close