استغناء SSC عن خدمات المعلق الرياضي رؤوف خليف

أعلنت شبكة القنوات الرياضية الشهيرة SSC عن قرار الاستغناء المفاجئ عن خدمات المعلق الرياضي رؤوف خليف، وذلك قبل بداية الموعد المحدد لاستقبال مبارايات الموسم الرياضي القادم، هذا بالإضافة إلى قيامها بفسخ التعاقد مع بعض العاملين في القناة قبل إعلان هذا القرار، وقد تفاجئ الجميع بهذا القرار الصادر عن إدارة القناة، باعتبار SSC واحد من كبار المعلقين الرياضيين البارزين، ولهذا كان الخبر صدمة رجعت الأوساط الرياضية السعودية.

استغناء نهائي من SSC عن رؤوف خليف

استغناء نهائي من SSC عن رؤوف خليف
استغناء نهائي من SSC عن رؤوف خليف

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية استكمال مبارايات الموسم الرياضي الجديد، وأعلن الإعلامي الشهير عبد العزيز العصيمي عن غياب المعلق المعروف رؤوف خليف، وعدم حضوره على الشاشات الرياضية قنوات SSC، بعد قيام إدارة القناة بالإعلان عن قرار الاستغناء عن خدماته.

وقامت المشكلة الرياضية قبل ذلك بنفسه التعاقد مع الاعلامي البارز الأخضر بالريش، وذلك قبل إعلان موعد استقبال الموسم الرياضي القادم، والجدير بالذكر أن أولى مبارايات الموسم تجمع بين كل من الأهلي السعودي والهلال في الدوريات النصف نهائية.

وعلى الجانب الآخر نجد أن النصر السعودي سوف يواجه نظيره التعاون في المبارايات النصف نهائية أيضًا، ويتنافس الأندية الأربعة للحصول على الكأس العام للسوبر السعودي للعام الحالي 2024-2025.

والجدير بالذكر أن SSC عبارة عن شبكة مؤلفة من 9 قنوات رياضية، وتعمل على نقل جميع المبارايات الخاصة بالبطولات السعودية الرسمية، كما أنها تقوم ببث كافة المبارايات على المستويين المحلي والقاري.

تم إطلاق الشبكة بشكل رسمي في التاريخ الموافق 21-7-2021، وتقدم الشبكة مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية، وأبرز هذه البرامج هو برا ال18 وبرنامج راوند أب بالإضافة إلى برنامج سوشل و برنامجها الأشهر الڤار

close