مفاوضات بين الاتحاد وروما بشأن مستقبل اللاعب لويز فيليبي

تم الإعلان مؤخرًا عن رغبة النادي الإيطالي روما في ضم اللاعب لويز فيليبي إلى صفوقه، وذلك قبل بداية الموسم الرياضي المقبل، ولهذا تجرى المفاوضات بين الطرفين لتقديم العرض على الاتحاد لمعرفة قراره النهائي بشأن إمكانية التخلي عن اللاعب والسماح له بالرحيل إلى النادي الإيطالي روما، ويذكر أن المدرب الفرنسي للاتحاد السعودي أعلن عن رغبته في التنازل عن اللاعب بشكل نهائي، وذلك لعدم حاجة النادي إليه.

لويز فيليبي على وشك مغادرة الاتحاد

لويز فيليبي على وشك مغادرة الاتحاد
لويز فيليبي على وشك مغادرة الاتحاد

أوضحت المصادر التابعة للاتحاد السعودي عن تواصل النادي الإيطالي روما مع إدارة النادي، بغرض التفاوض معها للتعاقد مع مدافع الفريق اللاعب لويز فيليبي، وذلك أثناء الفترة المحددة للانتقالات الصيفية المقبلة.

والجدير بالذكر أن إدارة الاتحاد قامت بالتواصل مع اللاعب لويز فيليبي لمعرفة قراره تجاه هذا العرض، وذلك قبل بدء أي إجراءات بشكل رسمي مع النادي الإيطالي روما، حيث أنه بدأ في البحث عن العديد من اللاعبين الجدد للالتحاق بمنطقة خط الدفاع، بعد الإعلان عن قرار رحيل سمولينغ.

ويذكر أن سمولينغ هو المدافع الرسمي والأساسي لنادي روما الإيطالي، ومن المقرر انتقاله إلى النادي السعودي القادسية في القريب العاجل، ولا تزال المفاوضات بين الطرفين مستمرة بغرض التعاقد مع اللاعب فيليبي.

وعلى الجانب الآخر أعلن المدرب لوران بلان الفرنسي عن رغبته في رحيل اللاعب لويز فيليبي، وذلك قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، وهذا ما جعل الاتحاد السعودي يرغب في الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي.

وتم التعاقد مع اللاعب لإلحاقه بمنطقة الدفاع داخل صفوف النادي لمدة أقصاها 3 مواسم، وكان قبل التحاقه بالاتحاد السعودي متواجد داخل النادي الشهير ريال بيتيس.

close