مواجهات صعبة تواجهه لويس كاسترو في النادى النصر السعودي قبل بداية الموسم الجديد من دوري روشن

أفادت تقارير صحفية بأن المدير الفني لنادي النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، أعرب عن استيائه من قلة عدد اللاعبين المتاحين خلال معسكر الإعداد، بالإضافة إلى التأخر في وصول بعض اللاعبين الذين شاركوا في منافسات “يورو 2024” قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح كاسترو في تصريحات نقلتها صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نقص اللاعبين كان عاملا رئيسيا في الأداء الفني المتواضع الذي ظهر به الفريق خلال المباريات الودية التي خاضها في معسكره الإعدادي في البرتغال وإسبانيا.

فريق النصر السعودي

فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي

وأضاف كاسترو: “الفترة الحالية صعبة للغاية بالنسبة للفريق، نحن لا نلعب بشكل جيد، حيث نفتقد لعدد كاف من اللاعبين، بالإضافة إلى تأخر وصول بعض اللاعبين الآخرين، أعد جماهير النصر بمواصلة العمل الجاد لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح.”

وتعرض النصر لخسارة قوية بنتيجة 0-3 أمام ألميريا الإسباني في سابع وآخر مباراة ودية للفريق خلال المعسكر، كما تلقى الفريق هزائم أخرى، حيث خسر 0-4 أمام بورتو البرتغالي، و0-1 أمام كل من بورتيمونينسي وغرناطة الإسبانيين، حقق النصر فوزا 1-0 على ماريتيمو البرتغالي، وتعادل 1-1 مع لوليتانو وفارينزي البرتغاليين في مباريات ودية أخرى.

المدرب البرتغالي لويس كاسترو

قاد المدرب البرتغالي لويس كاسترو فريق النصر الموسم الماضي لتحقيق بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد انتصاره في النهائي على الهلال بنتيجة 2-1، ومع ذلك، خرج الفريق من دور الثمانية في دوري أبطال آسيا، وخسر نهائي كأس الملك أمام الهلال، كما احتل المركز الثاني في الدوري السعودي.

وكان النادي قد تعاقد مع كاسترو لمدة موسمين خلال الصيف الماضي، بناء على توصية ودعم من قائد الفريق، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

close