فينيسيوس على وشك الانضمام للأهلي.. مكالمة هاتفية تحسم القرار

يخطط النادي الأهلي إلى التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد وذلك خلال الفترة القادمة، وقد وقع الاختيار على ضم اللاعب فينيسيوس جونيور، ويتم الآن التفاوض مع ناديه لتقدم عرض ضم اللاعب، ولا يزال يتم دراسة العرض المقدم من إدارة الأهلي، وبدأ اللاعب في التفكر ماليًا في هذا العرض، وعلى هذا الأساس قام بإجراء مكالمة هاتفية لصديقه بالنادي الأهلي، وذلك للاستفسار منه عن حال المعيشة داخل جدة وغيرها من الأمور المتعلقة بالنادي الأهلي، وذلك قبل الانضمام بشكل فعلي للنادي.

فينيسيوس نجم الأهلي المنتظر

فينيسيوس نجم الأهلي المنتظر
فينيسيوس نجم الأهلي المنتظر

لا تزال الأخبار منتشرة في بين عشاق الكرة السعودية والتي تتعلق باحتمالية انضمام اللاعب فينيسيوس جونيور البرازيلي إلى الدوري الرياضي السعودي روشن المحلي، حيث تجري المفاوضات في الوقت الحالي مع نادي اللاعب وهو النادي الإسباني ريال مدريد.

وقام اللاعب فينيسيوس جونيور بالتحدث مع صديقه اللاعب روبيرتو فيرمينو وهو أحد نجوم النادي الأهلي، لسؤاله عن الأحداث داخل النادي الأهلي وأسلوب المعيشة داخل المدينة السعودية جدة.

بدأ اللاعب في دراسة العرض المقدم له وهو يفكر في الموافقة على قبوله والانضمام إلى الدوري المحلي روشن، فلا يفصله على الدخول إلى الدوري الرياضي السعودي روشن سوى بعض الأيام.

يستطيع الانضمام فعليا إلى صفوف النادي الأهلي عند قبوله العرض المقدم من إدارة النادي، الذي تبلغ قيمته مليار يورو، ومدة التعاقد بين الطرفين تصل إلى 5 أعوام.

والجدير بالذكر أن الأهلي السعودي يستعد لمواجهة نظيره الهلال قريبًا، وذلك في المبارايات التي سوف تقام في الدوري نصف النهائي، للقب كأس الأندية للسوبر السعودي 2024.

close