مشادة كلامية في مطار جدة .. حمد الله يواجه مسؤولي الاتحاد في استقبال ديابي

شهد مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة ليلة أمس مشهدًا غير متوقع، حيث التقى اللاعب السابق لنادي الاتحاد عبد الرزاق حمد الله، وجهاً لوجه مع مسؤولي النادي في أثناء استقبالهم للاعب الجديد موسى ديابي، وكان مسؤولو العميد قد أعدوا استقبالاً حافلاً للاعب الفرنسي، تزينت فيه صالة الاستقبال بالورود، وتعالت فيها الهتافات الترحيبية، إلا أن هذا المشهد الاحتفالي سرعان ما تحول إلى مواجهة كلامية بين حمد الله ومسؤولي النادي، وهو ما أثار دهشة المتواجدين في المطار.

حمد الله يواجه إدارة الاتحاد في مطار جدة

حمد الله يواجه إدارة الاتحاد في مطار جدة
حمد الله يواجه إدارة الاتحاد في مطار جدة

ووفقًا لمصادر مطلعة دار نقاش حاد بين الطرفين واستمر لوقت طويل، دون أن يتم الكشف عن تفاصيله، وقد تباينت التوقعات حول أسباب هذا اللقاء غير المتوقع، وما إذا كان مرتبطًا بمسيرة حمد الله مع نادي الاتحاد أو بصفقة انتقال ديابي.

ويذكر أن اللاعب حمد الله قد ارتدى قميص نادي الاتحاد لمدة عامين ونصف، قدم خلالهما أداء استثنائي، حيث سجل أهدافًا حاسمة وساهم في تحقيق العديد من الانتصارات للفريق، وقد رحل اللاعب المغربي عن النادي في الصيف الماضي، بعد أن فشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده.

من جهة أخرى يأتي انضمام ديابي إلى نادي الاتحاد في إطار سعي الإدارة لتدعيم صفوف الفريق، ورفع مستوى المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين، ويتوقع أن يكون اللاعب الفرنسي إضافة قوية لخط وسط العميد، نظرًا لما يتمتع به من مهارات فنية عالية، وقدرة على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

ويشير هذا اللقاء المفاجئ إلى وجود توترات قديمة بين حمد الله ومسؤولي الاتحاد، والتي ربما تكون قد تراكمت على مدار الفترة الماضية، ومن المرجح أن يكون رحيل اللاعب عن النادي قد زاد من حدة هذه التوترات، خاصة وأن حمد الله كان أحد الركائز الأساسية للفريق.

 

close