مفاجأة الاستقطاب رداً على استفسارات الأندية السعودية عن الميزانية

قامت اللجنة العامة للاستقطاب بالرد على جميع الاستفسارات التي وجهت من الأندية السعودية، وذلك بعد رغبتها في معرفة الميزانية المخصصة لكل نادي، والتي على أساسها سوف يتم التحرك للتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، وجاء رد اللجنة مفاجئ حيث أوضحت أنه لم يتم التعاقد مع لاعبين جدد هذه الفترة، في حين أن نادي واحد فقط هو من تمكن من ضم بعض اللاعبين الجدد بالتعاون مع لجنة الاستقطاب.

رد مفاجئ من الاستقطاب يثير ضجة

رد مفاجئ من الاستقطاب يثير ضجة
رد مفاجئ من الاستقطاب يثير ضجة

تسعى الأندية السعودية خلال الفترة القادمة إلى التعاقد مع العديد من اللاعبين الجديد، وذلك خلال المدة المحددة لهم في الانتقالات الصيفية، حيث أنها لا تستطيع التحرك بشكل نهائي إلا بعد معرفة مقدار الميزانية التي سوف تمنح لها من قبل اللجنة العامة للاستقطابات.

وقام برنامج الاستقطاب بالرد على جميع التساؤلات التي قدمت من الأندية السعودية عند استفسارها عن قيمة الميزانية، وأوضح أنه يصعب في هذا الوقت التعاقد مع لاعبين من الخارج وذلك بناء على ما ورد في برنامح برا 18.

وعلى الجانب الآخر نجد أن نادي الاتحاد هو من استطاع التعاقد مع بعض اللاعبين الجديد في الموسم الصيفي بالتعاون مع لجنة الاستقطابات، وهذا ما أثار غضب الأندية الأخرى التي ترغب في تدعم صفوفها.

ويذكر أن أبرز المنضمين لصفوف الاتحاد هم حسام عوار وموسى ديابي، كما أنه قم بتعيين مدير جديد للفريق وهو لوران بلان الفرنسي.

وقام النصر السعودي بتعزير صفوف الفريق من خلال التعاقد مع بينتو وإلحاق بمنطقة مرمى الفريق وذلك قبل إصدار قانون برا 18 بعدة أسابيع.

close