جيسوس يوجه تحذيراً صريحاً لنادي الأهلي ويؤكد جاهزية الهلال

في مواجهة مرتقبة تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، وجه المدير الفني لفريق الهلال، البرازيلي روجيرو ميكالي المعروف جيسوس، تحذيراً لاذعاً إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي، مؤكداً على جاهزية فريقه لمواجهة أي صعوبات قد تواجهه، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب البرازيلي عشية المباراة المرتقبة، والتي يتوقع لها أن تشهد منافسة شرسة بين الفريقين.

جيسوس يحذر الأهلي من قوة الهلال المتجددة

جيسوس يحذر الأهلي من قوة الهلال المتجددة
جيسوس يحذر الأهلي من قوة الهلال المتجددة

شدد جيسوس على أهمية التركيز على اللاعبين المتواجدين حالياً في صفوف الهلال، مؤكداً أن الحديث عن الغائبين لن يضيف أي شيء إيجابي للفريق.

وأضاف: لا داعي للقلق بشأن اللاعبين الذين يغيبون عن المباراة، فنحن نمتلك بدلاء على قدر عال من الكفاءة، وقادرون على تقديم أداء مميز في غياب أي لاعب.

وأشار المدرب البرازيلي إلى أن الهلال يمتلك تشكيلة قوية قادرة على المنافسة على جميع الألقاب، وأن الفريق يسعى جاهداً لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي، وأكد على ثقته الكبيرة في جميع لاعبي فريقه، مشيراً إلى أنهم يمتلكون الإرادة والعزيمة اللازمتين لتحقيق الأهداف المنشودة.

وعن غياب الثنائي البرازيلي مالكوم ونيمار، بالإضافة إلى الثنائي الدفاعي علي البليهي وكاليدو كوليبالي، قال جيسوس: غياب أي لاعب عن الفريق يعد خسارة كبيرة، ولكننا نمتلك لاعبين قادرين على تعويض الغائبين، وأنا واثق من قدرة الفريق على تقديم أداء قوي في غيابهم.

وأشاد جيسوس بأداء المدافع حسان تمبكتي، مؤكداً على أنه أصبح أحد أهم ركائز الفريق، وأنه يثق في قدرته على قيادة خط الدفاع، وقال جيسوس: تمبكتي لاعب موهوب ويمتلك خبرة كبيرة، وأنا سعيد بأدائه مع الفريق.

كما أثنى جيسوس على أداء اللاعب محمد البريك، مشيداً بمرونته وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، وقال: البريك لاعب مهم للفريق، ويمتلك قدرات فنية وبدنية عالية.

وفي ختام المؤتمر الصحفي أكد جيسوس على التزام فريقه بالمنافسة الشرسة على جميع الألقاب، مشيراً إلى أن الهلال فريق كبير وعريق، وأن اللاعبون والجهاز الفني يدركون جيداً المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

close