باني فاريلا .. الصفقة الجديدة لنادي النصر السعودي

قام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع البرتغالي باني فاريلا مؤخرًا، وقد تم الإعلان عن تفاصيل العقد من خلال إدارة النادي، وقد أرادت ذلك بعد المستوى الذي ظهر به اللاعب في الفترة الماضية،وهذا ما مكنه من الحصول على مركز أفضل اللاعبين بالصالات، ومع مرور الوقت ازدادت خبرة اللاعب وأصبح هدف لبعض الأندية كان في مقدمتهم النصر السعودي، وبالفعل تم إنهاء إجراءات التعاقد بشكل رسمي.

 باني فاريلا يدخل صالات النصر رسميًا

 

 باني فاريلا يدخل صالات النصر رسميًا 
باني فاريلا يدخل صالات النصر رسميًا

قام النصر السعودي بالتعاقد مع البرتغالي باني فاريلا في التاريخ الموافق 12-8-2024 وهو يوم الإثنين، ويذكر أن اللاعب كان ملتحق بالنادي البرتغالي سبورتينغ لشبونة، ويعتبر باني فاريلا لاعبًا مميزًا منذ ظهوره وحتى الآن، وذلك لحصوله على لقب أفضل لاعب على مستوى الصالات في عام 2022.

والعقود تم توقيعها بين الطرفين في وجود السيد الأستاذ عبد الله العاصمي المسؤول عن الإدارة العامة للألعاب المختلفة داخل النصر السعودي، كما أنه يتولى الإشراف عليها.

ومدة التعاقد بين النصر السعودي واللاعب من المقرر أن تنتهي في عام 2026، وتم توقيع هذه العقود داخل مدينة لشبونة المتواجدة في البرتغال.

وبالحديث عن نشأة اللاعب نجد أنه من مواليد عام 1989 وتحيدًا في شهر فبراير، وقد ولد في الرأس الأخضر في البرتغال، وكان هو المسؤول عن تمثيل منتخب البرتغال، والتحق اللاعب بقسم الصالات الخماسية.

واستطاع في عام 2021 المشاركة في المبارايات النهائية للدوري الأوروبي وإحراز هدف وكان ذلك أمام برشلونة،  ثم المشاركة في مبارايات المونديال وتمكن من إحراز هدفين، وكان ذلك أمام الأرجنتين.

close