قرار تاليسكا بالانضمام لتدريبات النصر لمواجهة ضد التعاون

قرر اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا الالتحاق على الفور بالتدريبات التي يعقدها النصر السعودي في الوقت الحالي، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره التعاون في المباراة المقامة ضمن فعاليات كأس السوبر السعودي، ويذكر أن اللاعب قد تعرض لإضافة في وقت لاحق منعته من المشاركة في العديد من المبارايات، وعقب التعافي النهائي قرر استكمال مسيرته الكروية بالتسجيل  في المباراة القادمة للنصر لمواجهة التعاون.

تاليسكا في مواجهة التعاون بعد التعافي

تاليسكا في مواجهة التعاون بعد التعافي
تاليسكا في مواجهة التعاون بعد التعافي

قام لاعب النصر السعودي أندرسون تاليسكا البرازيلي بالمشاركة في التدريبات النهائية الجماعية للفريق، وذلك قبل حضور المباراة المقرر عقدها ضد نادي التعاون في دوري النصف النهائي للقب كأس السوبر السعودي.

وتعقد المباراة يوم الاربعاء الموافق 14-8-2024 في تمام الساعة 7:15 مساء، وتم تداول العديد من مقاطع الفيديو التي توضح حالة النشاط الذي يتمتع بها اللاعب خلال مشاركته في التدريبات، بعد أن تنتهي من مدة العلاج المحددة له بعد تعرضه للإصابة قبل ذلك.

يذكر أن الإصابة التي لحقت به كانت في عضلة الفخذ، وعقب التعافي قرر الالتحاق بالمعسكر التدريبي للمشاركة في المباريات القادمة بشكل طبيعي.

وعلى الجانب الآخر قام النصر السعودي بالتعاقد مع اللاعب تاليسكا في عام 2021، وكان قد انضم في بداية مسيرته إلى المنتخب البرازيلي وكان عمره آنذاك 20 عامًا، واستمر في اللعب مع المنتخب حتى وصل إلى سن 23 عامًا.

وبالعودة إلى نشأة اللاعب نجد أنه من مواليد عام 1994 وتحديدًا في شهر فبراير، وقد التحق بمنطقة خط الهجوم عند التعاقد مع النصر السعودي، والتحق في بداياته بالنادي البرتغالي بنفيكا في عام 2014م.

close