كريستيانو يعود للتهديف.. مباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي 2024 الموعد والقنوات

يستعد كل من التعاون والنصر لمباراة نارية في كأس السوبر السعودي، حيث يسعى كل فريق منهم لإضافة اللقب وضم البطولة إلى خزانته، فكل فريق يحاول أن يثبت نفسه على الساحة المحلية، وذلك إتمام قرعة السوبر الأفريقي في شهر مايو الماضي والتي نتج عنها تحديد موعد مباراة الأهلي والهلال لتكون اليوم الثلاثاء 13 أغسطس، ومباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي بعدها، حتى يتم بتأهيل أحد الفريقين وتصعيده إلى المباراة النهائية لحسم اللقب في الأخير.

موعد مباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي

التعاون والنصر في السوبر السعودي
التعاون والنصر في السوبر السعودي

يستعد كل من فريقي النصر بقيادة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، وكذلك فريق التعاون السعودي للمباراة الحاسمة تؤهلهم إلى الدور النهائي من السوبر السعودي. 

حيث تنطلق المباراة غدًا الأربعاء بتاريخ 14 أغسطس 2024، على رأس الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. 

على أن تقام فعاليات المباراة على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم الانتقال إلى مباريات الترجيح، دون الحاجة إلى اللعب أي وقت إضافي، وذلك لأنه من قواعد هذه المباراة أن يتم اجتيازها في جولة واحدة. 

وتتضمن المشاركة في هذا الدور بطل ووصيف كأس الملك، وبطل ووصيف الدوري السعودي للمحترفين. 

وتجدر الإشارة إلى أنه في حال تكرار الفريق، يتم العمل على استبداله بالفريق التالي في ترتيب الدوري.

في حين أنه في الموسم السابق قد توج الهلال بلقب السوبر السعودي، بينما حل النصر في المركز الثاني. 

وتجدر الإشارة إلى أن كلًا من فريق الأهلي والنصر هما على أعتاب مباراة حاسمة وملحمة كروية ستقام يوم الجمعة أيضًا في نهائي كأس الملك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون 

تتزاحم القنوات لنقل مباراة التعاون والنصر ومباريات البطولات المحلية، ومنها قنوات إس إس سي الرياضية المشفرة. 

ويمكن لعشاق مرك القدم أيضًا تحميل تطبيق شاهد لمتابعة اللقاء بشكل مباشر، أو متابعة المواقع الإلكترونية التي تقوم بتوفير بث مباشر للمباريات.

close