البنك الأهلي وبنك مصر و4 بنوك أخرى تقدم هدايا وخدمات مجانية.. تعرف عليها الآن!!

قام بنك مصر والبنك الأهلي المصري ومعهم ما يقرب من أربعة بنوك بالإعلان عن تقديم خدمات وهدايا غير مدفوعة لكل مواطني الدولة، وهذا بمناسبة اليوم العالمي للشباب ومبادرة الشمول المالي، ولكن على كل من يريد الاستفادة من تلك الهدايا والخدمات أن يسارع لأنه لم يعد متبقي إلا أيام معدودة لأن ذلك سوف ينتهي يوم 15 أغسطس، لهذا نبين لكم اليوم أهم العروض المقدمة من البنوك المصرية المشاركة في تلك المبادرة.

عروض بنك مصر والبنك الأهلي المجانية

يعتبر البنك الأهلي وبنك مصر من البنوك العريقة في مصر، وقد قاما بالكشف عن مجموعة من الخدمات الغير مدفوعة المقدمة لكل الشباب، ومن ضمن ذلك:

  • فتح حساب توفير أو حساب جاري جديد: يمكن للشباب الاستفادة بفتح حسابات توفير جديدة دون سداد الرسوم الإدارية ودون أن يطلب منهم توفير رصيد في الحساب.
  • بطاقة ميزة الخاصة بالخصم الفوري: تقدم بالمجان لأي عميل جديد.
  • بطاقة تينز للعملاء أصغر من 16 عام: يمكن لأن مراهق أصغر من 16 عام أن يحصل على تلك البطاقة جون سداد أية رسوم.
  • حسابات بنكية للأعمار بين 16 عام و21 عام: يمكن للشباب بين تلك الأعمار طلب فتح حسابات بنكية دون أن يتطلب الأمر الحصول على موافقة من ولي الأمر، مع منح بطاقات خصم مجانية.
  • عروض حصرية للعملاء الذين يزيد عمرهم عن 21 عام: توفر تلك البنوك إمكانية فتح حسابات جديدة ومنح بطاقات خصم فورية دون أية رسوم، إلى جانب نسبة خصم تصل إلى 20% على عملية الشراء الأولى التي تتم من خلال محفظة البنك.
عروض بنك مصر والبنك الأهلي
عروض بنك مصر والبنك الأهلي

مدة الخدمات المجانية المقدمة من البنوك

تلك العروض مدتها 5 أيام تنتهي يوم 15 من أغسطس الجاري، ويمكن للشباب الاستفادة طوال هذه المدة من تلك الخدمات المجانية خلال ساعات عمل البنوك الرسمية.

close