تعرف على سعر الريال السعودي مقابل العملات الأخرى اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024

يشهد سعر صرف الريال السعودي مقابل العملات العالمية والعربية استقرارًا نسبيًا، ويهتم الكثير من الناس بمتابعة سعر الريال نظرًا لكثرة المسافرين إلى المملكة سواء للبحث عن فرص عمل أو الاستثمار أو الحج والعمرة، وفي السطور التالية من هذا المقال نوضح لكم سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري والدولار وبعض العملات الأخرى حسب ما جاء اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 فتابعوا معنا.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري الأربعاء 14 أغسطس 2024

سجل سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم حوالي 13.15 جنيه، أي أن الجنيه المصري يساوي تقريبًا 7 هللة سعودية فقط، وذلك بعد تراجع قيمة الجنيه أمام العملات بعد تحرير الدولة لسعر الصرف منذ عدة شهور.

سعر صرف الريال السعودي مقابل العملات الأخرى اليوم

أما بالنسبة إلى سعر الصرف الذي سجله الريال السعودي اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس 2024 مقابل العملات العربية والعالمية الأخرى، فنقدم لكم فيما يلي أهم هذه العملات التي جاءت أسعارها كما يلي:

  • سعر الريال السعودي مقابل الدولار: سجل الدولار الأمريكي سعر 3.75 ريال سعودي.
  • سعر الريال السعودي مقابل اليورو: جاءت عملة دول الاتحاد الأوروبي وهي اليورو بسعر 4.10 ريال سعودي.
  • سعر الريال السعودي مقابل الدينار الكويتي: أما عن الدينار الكويتي والذي يعتبر من أعلى العملات فقد سجل الدينار الواحد سعر 12.27 ريال سعودي.
  • سعر الريال السعودي مقابل الدرهم الإماراتي: بينما سجل الدرهم الإماراتي سعر 1.03 ريال سعودي.
  • سعر الريال السعودي مقابل الريال القطري: جاء سعر العملة القطرية مساويًا للريال السعودي تقريبًا مع زيادة بسيطة حيث يساوي الريال القطري 1.04 ريال سعودي.
  • سعر الريال السعودي مقابل الدرهم المغربي: يساوي الدرهم المغربي حوالي 38 هللة سعودية فقط.
close