موعد مباراة النصر ضد التعاون والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

يترقب عشاق كرة القدم السعودية بشغف كبير موعد نصف النهائي الثاني من كأس السوبر السعودي، الذي سيجمع بين فريقي التعاون والنصر، وذلك بعد معرفة هوية الطرف الأول المتأهل إلى النهائي، هذا اللقاء يعد بمنافسة قوية بين الفريقين، ويزيد من حماس الجماهير لمتابعة من سيصل إلى النهائي ويقترب من تحقيق اللقب.

تشارك في بطولة كأس السوبر السعودي أربعة أندية، وهي الهلال والنصر، بصفتهما البطل والوصيف لبطولة دوري روشن 2023-2024، إضافةً إلى الأهلي والتعاون، اللذين احتلا المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوري السعودي، يجمع هذا اللقاء فريقين من أفضل الفرق في الدوري.

موعد مباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي

موعد مباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي
موعد مباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي

تقام مباراة التعاون والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 07:15 مساء بتوقيت الرياض، و08:15 مساء بتوقيت أبوظبي، مباراة مرتقبة ينتظرها عشاق الكرة السعودية بشغف، حيث سيتحدد من خلالها المتأهل إلى النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي

تمتلك شبكة قنوات الرياضية السعودية “SSC Sports” حقوق اذاعة المسابقات المحلية السعودية، بما في ذلك مباراة التعاون والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ستقوم الشبكة بنقل المباراة مجانا عبر قناة SSC1 SD بتقنية الصورة العادية، دون تغطية لأحداث ما قبل وبعد المباراة.

أما للمشاهدين خارج السعودية، ولمن يرغب في متابعة المباراة بجودة صورة HD، فإنه يتعين الاشتراك في إحدى باقات SSC للاستمتاع اذاعة المباراة.

close