تعرف على سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء.. وصل لكام؟

يختلف سعر الدرهم الإماراتي من الوقت للآخر مقابل الجنيه المصري في السوق الموازية والبنوك المصرية ويتباين سعر الصرف الدرهم أمام كافة العملات في بداية التعاملات اليومية ولذلك نوضح لكم اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024 آخر التطورات والتحديثات في الأسعار في البنوك المصرية على الشاشات المختلفة ووفقاً إلى تحديثات اليوم في البنك المركزي المصري، حيث أن الدرهم من العملات المهمة بين العملات العربية الأخرى، كما أكد المركزي في الإمارات أن أسعار العملات تتوافق مع متطلبات القانون الاتحادي بشأن الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة.

سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء 

يسأل الكثير من الأشخاص عن سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والتي لن تختلف كثيرا عن سعره في البنوك وسجل الدرهم حوالي 13.9 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي بالبنوك المصرية

جاءت آخر التطورات بالنسبة إلى أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في البنوك كالآتي:

  • جاء سعر الدرهم الإماراتي مستقر في بنك الإسكندرية وكان سعره عند الشراء حوالي 13.40 جنيه مصري وعند البيع حوالي 13.45 جنيه مصري.
  • أما في البنك المركزي المصري جاء سعر الدرهم الإماراتي عند الشراء حوالي 13.41 جنيه مصري وعند البيع 13.45 جنيه مصري.
  • وبالنسبة إلى سعر الدرهم الإماراتي في مصرف أبوظبي الإسلامي عند البيع حوالي 13.45 جنيه مصري وعند الشراء 13.45 جنيه مصري.
  • ووصل سعر الدرهم الإماراتي في بنك مصر اليوم الأربعاء حوالي 13.41 عند الشراء وعند البيع 13.46 جنيه مصري.
  • وجاء سعر الدرهم الإماراتي داخل بنك الأهلي المصري اليوم الأربعاء حوالي 13.45 عند الشراء ولكن عند البيع وصل إلى 13.47 جنيه مصري.
close