تفوق الهلال على الأهلي و الصعود للنهائيات.. السر في ركلات الترجيح

المباراة التي جمعت بين الفريقين كانت قوية للغاية وشهدت أداء قوى ولامع من اللاعبين خاصة بعد تحقيق التعادل بين الفريقين، بدأ الأهلي في الدفاع بقوة عن مرماه، وذلك منعًا لإحراز أي هدف آخر، ولم يتمكن لاعبي الهلال من تغيير هذه النتيجة لحين انتهاء موعد المباراة، وبالتالي اتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي استطاع الهلال تحقيق الفوز من خلالها والصعود للنهائيات.

الهلال يحقق النصر بركلات الترجيح

الهلال يحقق النصر بركلات الترجيح
الهلال يحقق النصر بركلات الترجيح

اتسمت المباراة  التي جمعت بين كل من الهلال والأهلي السعودي ضمن مبارايات الدوري النصف نهائي لكأس السوبر السعودي شيقة بل ومثيرة، وذلك بسبب أداء اللاعبين خاصة لاعبي النادي الأهلي.

وقد تمكن الفريقين في بداية الأمر من إحراز النتيجة ذاتها بتحقيق كل منهما هدف في شبكة الآخر وانتهت المباراة بالتعادل بينهم، وبعد ذلك تمكن الهلال من التفوق وتحقيق النصر على الأهلي عن طريق ركلات الترجيح.

والجدير بالذكر أن الهدف الذي حققه النادي الأهلي كان من خلال اللاعب روبيرتو  فيرمينو البرازيلي، وتحديدًا في الدقيقة رقم 66 من الشوط الثاني من المباراة.

تعزيز الأهلي لخط دفاعة كانت مفاجأة للاعبي نادي الهلال،وبالتالي كان من الصعب عليهم الإخلال بخط دفاعهم والتأثير على حارس المرمى الخاص بهم إدوارد ميندي.

واستطاع الأهلي السعودي الاستفادة من الجهات المرتدة وذلك للتأثير على مرمى الهلال وإحراز هدف في شبكة ياسين بونو، ولم يتمكن الهلال في تغيير النتيجة وإحراز هدف آخر، حيث أن الأهلى كان حريصًا منذ تحقيق هدفه التعادل على حماية مرماه.

وقد تمكن اللاعب أليكساندر ميتروفيتش الصربي من تحقيق هدف التعادل وذلك تحديدًا في الدقيقة رقم 89 للمباراة، وبالتالي قام الناديين باستغلال ركلات الترجيح لاختبار النادي المؤهل إلى الدوري النهائي من الكأس، ولم يتمكن اللاعب  روجر إيبانيز من تحقيق هدف من الركلة الثالثة.

close