مفاجأة الأهلي للهلال .. وهجوم ناري على سعود عبد الحميد

أقيمت مؤخرًا المباراة التي جمعت بين الهلال والأهلي السعودي ضمن الدوري النصف نهائي لكأس الأندية للسوبر السعودي 2024، وكانت النتيجة صدمة للجميع حيث استطاع الأهلي التفوق على الهلال بإحراز هدف مفاجئ قلب الموازين، وتعرض اللاعب سعود عبد الحميد لهجوم ناري بسبب الأسلوب الذي ظهر به في المباراة، خاصة وأنه لم يتم تسجيل اسمه بشكل أساسي ضمن قائمة المشاركين، ولم يتمكن من إيقاف مهاجم الأهلي لإحراز هدف التعادل.

سعود عبد الحميد في موقف محرج

سعود عبد الحميد في موقف محرج
سعود عبد الحميد في موقف محرج

تناقلت وسائل الإعلام الأحداث الهامة في المباريات التي وقعت بين كل من الأهلي والهلال السعودي ضمن مبارايات الدوري النصف نهائي لكأس السوبر السعودي، حيث أن المباراة كانت مليئة بالمفاجآت وخاصة الشوط الثاني والذي جاء به هدف زلزل الجميع.

والجدير بالذكر أن مباريات الكأس قد تم عقدها على أشهر الملاعب السعودية، وهو ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز المتواجد داخل مدينة أبها.

واستطاع النادي الأهلي رفع التوقعات والإخلال بالنتيجة ولك في الدقيقة رقم 66 عند تمكن اللاعب بوبي فيرمينيو البرازيلي من إحراز هدف، وقد تمكن اللاعب الجزائري رياض محرز من صناعته.

وقد تمكن اللاعب من تحقيق الهدف من خلال الجانب الأيمن للهلال السعودي، وهذا هو الخطأ الذي ارتكبه اللاعب سعود عبد الحميد حيث أنه لم يلاحظ تحركات مهاجم النادي الأهلي.

وتم إحراز الهدف فور تقدم اللاعب سعود عبد الحميد للواجهة والذي لم يتم تسجيل اسمه بشكل رئيسي في المباراة، وذلك بسبب المشاكل التي افتعلها مؤخرًا بسبب رغبته في ترك النادي للاحتراف في الخارج.

ونجد بذلك أن اللاعب فيرمينيو لاعب الأهلي السعودي قد استطاع الحصول على رضا الجمهور عقب تحقيقه هدف التعادل، بعد أن منحه الجمهور تقييم ضعيف بعض الشيء في الشوط الأول وهو 6.5.

close