جماهير الهلال السعودي تطالب بمعاقبة سعود عبد الحميد .. ما السبب؟

قام جماهير الهلال السعودي بمطالبة الإدارة بضرورة معاقبة اللاعب سعود عبد الحميد، وذلك بسبب المستوى الهابط الذي ظهر في أدائه عند مشاركته في المباراة المنعقدة ضد الأهلي، وتسبب اللاعب في تعادل الفريقين، وهذا ما جعل الجماهير غاضبين من موقفه وأسلوبه خلال اللاعب، كما اتجه البعض منهم إلى الاستفسار عن عدم مشاركته في المباراة منذ البداية على الرغم من وجوده داخل الملعب.

سعود عبد الحميد سبب تعادل الهلال

سعود عبد الحميد سبب تعادل الهلال
سعود عبد الحميد سبب تعادل الهلال

على الرغم من تحقيق نادي الهلال الانتصار على نظيره الأهلي السعودي في الدوري النصف نهائي لمبارايات كأس السوبر السعودي للأندية، ولكن تعرض اللاعب سعود عبد الحميد لهجوم ناري ونقد لاذع وذلك بعد انتهاء المباراة مباشرة.

وقام جماهير نادي الهلال بالهجوم على اللاعب سعود عبد الحميد نتيجة الأداء الهابط الذي ظهر به خلال مشاركته في المباراة، وقام الجمهور والاستفسار عن السبب المؤدي إلى جلوس اللاعب على دكة الاحتياط ثم المشاركة في المباراة في الدقيقة رقم 60.

وبالعودة للهدف الذي حققه الأهلي فقد ذكر جمهور نادي الهلال بأن اللاعب سعود عبد الحميد لم يكن في كامل لياقته و بالمستوى المعروف، وقام بخفض سرعته وهذا ما جعل لاعب الأهلي يقوم بتسجيل هدف التعادل من الجانب المسؤول عن حمايته اللاعب سعود.

وتقدم جماهير النادي بعد شكاوى للإدارة تجاه أداء اللاعب،  أبرز هذه الشكاوى هي معاقبة اللاعب بالحرمان من المسكرات في المبارايات القادمة، أو فرض غرامة مالية عليه، وذلك عند التأكد مما إذا كان ما حدث منه صادر عن قصد.

close