تصريحات خيسوس مدرب الهلال بعد تحقيق فريقه النصر على الأهلي

استطاع مدرب الهلال الظهور في الوسائل الإعلامية للحديث عن المباراة التي قابل بها فريقه نظيره الأهلي، والتي عقدت ضمن مبارايات الدوري النصف نهائي لكأس السوبر السعودي 2024، وكل من الفريقين ظهور في الملعب بمستوى عالي يليق بالمكانة التي وصلوا إليها، إلا أن الهلال هو من تمكن من تحقيق النصر في النهاية من خلال ركلات الترجيح.

تفوق الهلال على الأهلي حديث الإعلام

تفوق الهلال على الأهلي حديث الإعلام
تفوق الهلال على الأهلي حديث الإعلام

ظهر المدرب الفنى الهلال السعودي خورخي خيسوس البرتغالي في إحدى المؤتمرات الصحفية التي انعقدت مؤخرا، لتوضيح بعض التفاصيل التي تتعلق بصعود فريقه إلى نهائيات كأس السوبر السعودي 2024.

ولم يتمكن النادي الأهلي من الصعود للمبارايات النهائية للكأس، وذلك عقب تعرضه للخسارة من قبل نظيره الهلال بسبب ركلات الترجيح في حين أنه تمكن من تحقيق التعادل في المباراة الأساسية.

وأوضح خورخي خيسوس أن المباراة التي خاضها فريقه ضد نظيره الأهلي لم تكن سهلة، وكلا الفريقين استطاعوا إخراج أفضل ما لديهم، والنادي الأهلي لديه العديد من اللاعبين المهرة.

وأكمل حديثه قائلًا: تحقيق الفوز من خلال ركلات الترجيح لم يحالفنا فيها الحظ كما يقول البعض، بل خططنا لذلك جيدًا حيث أننا نملك حارس مرمى ماهر، ونحن نعمل في الوقت الحالي على تغيير الخطة التي يعتمد عليها الفريق في تقسيم اللاعبين.

نحن في انتظار عودة اللاعب مالكوم مرة أخرى بالإضافة إلى انضمام اللاعب كوليبالي لصفوف النادي من جديد، فهذا سوف يجعلنا في وضع أفضل، وفيما يتعلق بما حدث من اللاعب سعود عبد الحميد فلم يتحدث عن أي تفاصيل تتعلق به، وأوضح أن الهلال يستعد للمباراة القادمة في الوقت الحالي.

close