تصريحات يايسله.. حول أسباب خسارة الأهلي أمام الهلال السعودي

يتم الإعلان مؤخرًا عن الأسباب المؤدية إلى خسارة النادي الأهلي أمام نظيره الهلال، وذلك في مبارايات النصف النهائي لكأس الأندية للسوبر السعودي، وذلك بعد أداء قوى برز من جميع اللاعبين لكلا الفريقين، وخاصة الأهلي الذي استطاع تحقيق هدف التعادل في الشوط الثاني، إلا أن الهلال كان حريصًا على تغيير النتيجة لكنه لم يستطع القيام بذلك، وتمكن من الفوز عبر ركلات الترجيح.

يايسله يصرح الهلال قوى ويصعب هزيمته

يايسله يصرح الهلال قوى ويصعب هزيمته
يايسله يصرح الهلال قوى ويصعب هزيمته

لم يستطع النادي الأهلي الصعود إلى المبارايات النهائية لدوري كأس الأندية للسوبر السعودي، وذلك بعد تعرضه للخسارة أمام نظيره الهلال مقابل الركلات الترجيحية، بعدما استطاع الفريقين التعادل في المباراة الأساسية.

وأوضح يايسله أن الأهلي كان على وشك تحقيق الانتصار في المباراة، والدليل على ذلك هو ما حدث في نهاية الشوط الثاني والذي أحرز فيه هدف التعادل وهذا ما أدى إلى تغيير جميع الأحداث.

بالإضافة إلى القوة البدنية التي يتمتع بها لاعبي الهلال جعلت لاعبي النادي الأهلي في موقف صعب،  ومع وجود اللاعب ميتروفيتش كان من الصعب حماية الكرة داخل الملعب.

وذكر أن المباراة كانت مثيرة للغاية واستطعنا إسعاد جماهير الهلال بمباراة مختلفة ومميزة، كما تمكنا من حماية الكرة قدر الإمكان، ولكن ليس بالأمر السهل التحكم في جميع جوانب المباراة في ظل تواجد فريق قوي مثل الهلال.

وأوضح أنه اعتمد خطة بناء على اللاعبين الموجودين في الفترة الحالية، ذاكرا أنه ليس لديه علم بأنه في حالة تواجد اللاعب ماكسيمان إذا كان الانتصار سوف يحقق أم لا؟ فقد بذل اللاعبين المتاحين قصارى جهدهم داخل أرض الملعب.

وذكر أنه من المفترض إحراز اللاعب محرز أو اللاعب كيسيه هدفاً، إلا أن الفريق لم يحالفه الحظ في الوصول إلى الركلة الخامسة، وفي نهاية حديثه ذكر أن كرة القدم بها المكسب والخسارة ونحن واجهنا واحد من أقوى الفرق السعودي، وكان من الممكن أن تقوم بتحقيق هدف ثاني.

close