لحظة بلحظة.. الشوط الثاني مباراة ريال مدريد وأتالانتا والقنوات الناقلة في بطولة كأس السوبر الأوربي 2024

نقدم لكم عبر موقع وكالة يمن الإخباري كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بمباراة ريال مدريد وأتلانتا اليوم في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذا الحدث الرياضي البارز.

سيحتضن الملعب الوطني في العاصمة البولندية وارسو نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، مع أتلانتا الإيطالي، بطل الدوري الأوروبي، يسعى ريال مدريد لإضافة اللقب السادس في تاريخه لهذه البطولة، بينما يطمح أتلانتا تحت قيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو غاسبريني لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز باللقب لأول مرة.

مباراة ريال مدريد وأتلانتا
مباراة ريال مدريد وأتلانتا

يتطلع عشاق كرة القدم حول العالم، وخاصة جماهير ريال مدريد، لرؤية النجم الفرنسي كيليان مبابي في أول ظهور رسمي له مع الفريق الملكي منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في السوبر الأوروبي 2024

يستعد ريال مدريد لمواجهة فريق أتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024 مساء اليوم الأربعاء، 14 أغسطس، على أرضية الملعب الوطني في وارسو.

تنطلق المباراة في الأوقات التالية:

مباراة ريال مدريد وأتالانتا
مباراة ريال مدريد وأتالانتا
  • 08:00 مساءً بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب.
  • 09:00 مساءً بتوقيت ليبيا، السودان.
  • 10:00 مساءً بتوقيت مصر، السعودية، الكويت، العراق، قطر، البحرين، اليمن، سوريا، الأردن، لبنان، فلسطين، الصومال.
  • 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، سلطنة عمان.

مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر

ستُبث مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024 عبر قناة بي إن سبورت 1، الحاصلة على الحقوق الحصرية لنقل جميع مباريات كأس السوبر الأوروبي.

معلق مباراة ريال مدريد وأتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024

أوكلت شبكة قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024 إلى المعلق الرياضي المخضرم عصام الشوالي.

close