صفقة الاتحاد الجديدة العثور على بديل فابينيو .. من هو؟

يخطط نادي الاتحاد في الوقت الراهن إلى تعزيز صفوفه قبل بداية الموسم الصيفي القادم، خاصة بعد رحيل لاعب خط الوسط، وبالفعل بدأ الاتحاد في البحث عن بديل له، وقد وقع الاختيار على اللاعب  براينت أورتيجا، ولا تزال المفاوضات بين الطرفين مستمرة فلم يتم الرد النهائي من أي منهما، واستطاع الاتحاد التعاقد مع مجموعة من اللاعبين الكبار في الفترة السابقة وضمهم لصفوفه بشكل رسمي استعدادا لحضور مبارايات الموسم الجديد.

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 
صفقات الاتحاد السعودي الجديدة

يحرص نادي الاتحاد في الفترة القادمة إلى التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، وذلك قبل انتهاء الفترة المحددة للانتقالات الصيفية، حيث ترغب الإدارة في التعاقد مع لاعبين تكون تواريخ ميلادهم بداية من عام 2003.

واستطاع نادي الاتحاد في إنهاء إجراءات التعاقد مع 3 من كبار اللاعبين الجدد، وهم اللاعب الصربي رايكوفيتش الأجنبي واللاعب موسى ديابي الفرنسي واللاعب حسام عوار الجزائري، مضافا لذلك تمكن من التعاقد مع لاعبين آخرين على المستوى المحلي وهما اللاعب صالح الشهري واللاعب معاذ فقيهي.

ويسعى الاتحاد إلى التعاقد مع اللاعب براينت أورتيجا الكولومبي الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، حيث يرغب النادي في إلحاقه بمنطقة خط الدفاع ويخطط إلى ضمه في المستقبل القريب ويتم التفاوض مع نادي كاراكاس الفنزويلي لضمه إليهم.

وبناء على التفاصيل المعلنة على الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السعودي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، فإن المفاوضات بين الطرفين اقتربت من الانتهاء، والاتحاد على وشك في ضم اللاعب لصفوفه، وترغب إدارة النادي في إيجاد بديل للاعب منطقة الوسط فابينيو قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

close