بيان ناري من البريكان يثير ضجة بين جماهير النادي الأهلي

أعلن لاعب النادي الأهلي  فراس البريكان، عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي، وبدأ الجميع في الاستفسار عن السبب وراء إعلانه هذا القرار، وبالتالي قام اللاعب بالرد على هذه الاستفسارات من خلال البيان الذي أصدره، وقامت الجهات القريبة من النادي بذكر السبب الحقيقي في رحيله، وهو تلقيه عرض ضخم من قبل أحد الأندية الهولندية ويقوم بدراسته في الوقت الحالي، حيث أن إدارة النادي أعلنت رفضها عن هذا العرض.

تصريحات البريكان تحدث أزمات جديدة

تصريحات البريكان تحدث أزمات جديدة  
تصريحات البريكان تحدث أزمات جديدة

انتشرت في الفترة الماضية الكثير من الأخبار التي تتعلق بمستقبل اللاعب فراس البريكان، الذي يريد الانتقال من النادي الأهلي وترك صفوفه في الفترة القادمة، وهذا ما جعل الجمهور يبدأ في الاستفسار عن الأسباب المؤدية لذلك.

مضافا لذلك لم يشارك اللاعب في المباراة التي أقيمت بين النادي الأهلي ونظيره الهلال في الدوري النصف النهائي لمبارايات كأس السوبر السعودي للأندية، وهذا ما جعل الأمر يتفاقم.

وتعددت الأسباب التي قد تتعلق برغبته في الرحيل عن الأهلي وفقًا للتوقعات الصادرة من الجماهير، فقد زعم البعض أنه يرغب في الانتقال لنادي آخر لتحسين مستواه، وذكر البعض الآخر أن النادي لا يرغب في رحيله حيث أنه لا يزال بحاجة إليه، وهذا هو أحد أنواع العقاب له.

وأعلن الإعلامي محمد القاعود أن اللاعب أوضح أنه سوف يقوم بإصدار بيان أساسي، يقوم من خلاله بشرح كافة التفاصيل التي تتعلق برغبته في الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة الحالية.

والجدير بالذكر أن المصادر القريبة من الأهلي السعودى أوضحت أن اللاعب قد استقبل عرض ضخم من قبل الدوري الهولندي، ولكن المدير الفني للفريق لم يقم بقبول هذا العرض حيث أنه بحاجة لخدمات اللاعب.

قام بعد ذلك بالتفكير في العرض المقدم وبدأت إجراءات التفاوض بين الطرفين لرحيل البريكان عن الأهلي بشكل رسمي، وانضمامه لصفوف النادي الهولندي نيميخن ولكن بنظام الإعارة.

close