أزمة النصر السعودي ..كاسترو يشعر بالتوتر لاستعباد لاعبه بروزوفيتش

يمر نادي النصر في الوقت الحالي بأزمة كبيرة وذلك بعد قرار استبعاد اللاعب بروزوفيتش عن المباراة المقرر عقدها ضد الهلال في الفترة القادمة، وذلك بسبب التصرف الصادر عن اللاعب مؤخرًا، وقد شعر مدير النادي بورطة شديدة بتغيب اللاعب عن هذه المباراة لأنها مباراة غاية في الأهمية، وشعر الكثير من الجماهير بغضب شديد تجاه تصرف اللاعب الغريب، الذي أدي إلى قيام الحكام بإصدار البطاقة الحمراء ضده.

تغيب بروزوفيتش عن مواجهة الهلال

تغيب بروزوفيتش عن مواجهة الهلال
تغيب بروزوفيتش عن مواجهة الهلال

أصيب نادي النصر السعودي بمفاجأة غير متوقعة  في اليوم الموافق 14-8-2024 وهو يوم الأربعاء، وذلك قبل انتهاء المباراة المقامة بينه وبين نادي التعاون، وهي إحدى المبارايات المقرر عقدها ضمن الدوري النصف النهائي لكأس السوبر السعودي للأندية.

وقد استطاع نادي النصر تحقيق الفوز على نظيره والصعود إلى المبارايات النهائية للكأس، ويستعد النصر لحضور المباراة القادمة والتي تقام ضد الهلال السعودي، وجاء ذلك بعدما تمكن النصر من تحقيق هدفين على التعاون.

ويذكر أن اللاعب أيمن يحيي هو من قام بإحراز الهدف الأول والهدف الثاني حقق من خلال قائد الفريق وهو اللاعب كريستيانو رونالدو.

وبالعودة للحديث عن المفاجأة الغير متوقعة التي تلقاها النصر السعودي هو طرد اللاعب مارسيلو بروزوفيتش الكرواتي، بعد قيامه بضرب أحد لاعبي التعاون، وكان ذلك تحديدًا في الدقيقة رقم 93 من عمر المباراة، وهذا ما أدى إلى قيام الحكام بإصدار البطاقة الحمراء ضده.

شعر مدير فريق النصر لويس كاسترو بالتوتر لاستبعاد اللاعب وقد جاء ذلك قبل المباراة المقرر إقامتها بينه وبين الهلال السعودي، ولن يتمكن اللاعب من المشاركة في المباراة النهائية القادمة ضد الهلال، والتي من المقرر عقدها في التاريخ الموافق  17-8-2024.

close