أزمة شديدة يواجهها اللاعب لامين يامال ..حادث مروع يصيب والده

انتشرت الأخبار في الفترة الأخيرة عن اللاعب لامين يامال وهو أحد نجوم النادي الإسباني برشلونة، وذلك بسبب الحادث الذي تعرض له والد اللاعب، حيث أنه قد تم طعن والده في أحد الأحياء الإسبانية ولم يتم تحديد الجاني حتى الآن، ويقوم مركز الشرطة بالتحقيق في الحادث للتوصل إلى الجاني مرتكب الجريمة، ووقع هذا الحادث قبل حضور اللاعب أولى مباراياته في الدوري  الإسباني.

تدهور الحالة النفسية للاعب لامين يامال

تدهور الحالة النفسية للاعب لامين يامال 
تدهور الحالة النفسية للاعب لامين يامال

أصبح اللاعب لامين يامال لاعب نادي الإسباني برشلونة في موقف حرج وذلك جراء ما قامت به وسائل الإعلام مؤخرًا، بعدما أصبحت أخباره منتشرة بكثرة، وذلك نتيجة ما حدث لوالده في اليوم الماضي.

والجدير بالذكر أن والد اللاعب وهو السيد منير النصراوي تعرض لحادث مأساوي خلال تواجده داخل حي ماتارو، فقد تم طعنه خلال تواجده هناك، وأوضحت المصادر التابعة المشفى المقيم بها والد اللاعب أن حالته خطيرة، والخالية غير مستقرة.

وأعلنت بعض المصادر  أن التحقيقات لاتزال مستمرة، وأن البحث عن سبب الحادث لم يتم الكشف عنه بشكل نهائي، إلا أن مركز الشرطة قد أوضح بعض الأسباب المبدئية والتي كانت تتمثل في وجود بعض المشاكل بين والد اللاعب المذكور والجاني الذي قام بارتكاب هذه الجريمة.

والجدير بالذكر أن الحادث المذكور قد وقع قبل انعقاد أولى مبارايات فريق برشلونة ضمن مبارايات الدوري الإسباني، ضد نظيره  النسيان، ومن المفترض أن تقام هذه المباراة يوم السبت القادم في بداية الأسبوع، وينتظر اللاعب تقارير الشرطة النهائية قبل بداية المباراة لمعرفة من فعل ذلك بوالده حتى يتم معاقبته.

close