مدرب النصر كاسترو يستعد لمواجهة الهلال .. حزن شديد لطرد بروزوفيتش

يستعد المدرب الفني لنادي النصر السعودي لويس كاسترو إلى مواجهة نادي الهلال السعودي في المباراة القادمة، وذلك بعد تحقيق الفوز على نظيره نادي التعاون واستطاع بذلك حصد انتصاراته الأولى في مبارايات الكأس لدوري السوبر لهذا العام، وقرر المدرب اعتماد نفس الخطة التي سبق واستخدامها في مواجهة التعاون لمقابلة الهلال، ولكنه ما زال يبحث عن بديل بروزوفيتش لضمه إلى القائمة في القريب العاجل.

استعدادات كاسترو لمواجهة الهلال

استعدادات كاسترو لمواجهة الهلال
استعدادات كاسترو لمواجهة الهلال

لاتزال الحيرة مسيطرة على المدرب النفي للنصر السعودي لويس كاسترو وذلك لاختيار اللاعب البديل عن مارسيلو بروزوفيتش، والذي من المقرر حضوره المباراة التي تجمع بين الهلال والنصر السعودي، في الدوري النصف النهائي لكأس السوبر السعودي 2024.

ووضع المدير الفني أمام أعينه 3 لاعبين يعمل على الاختيار من بينهم، هذا بالإضافة إلى رغبته توجيه المزيد من الاهتمام إلى اللاعب أوتافيو دورا المسؤول عن خط الدفاع، حيث يرغب في اتباع أسلوب 3-3-4.

وأعرب المدير الفني عن مدى غضبه الشديد من الحكم الذي أصدر ضد اللاعب مارسيلو بروزوفيتش المسؤول عن جناح خط الوسط، حيث قد تم طرده خلال مشاركته في المباراة المقامة بين ونادي النصر ونظيره التعاون.

ويخطط المدير الفني في استخدام نفس قائمة اللاعبين الأساسيين الذين قد تم اختيارهم لمواجهة التعاون قبل سابق ليكونوا هم المدافعين عن اللقب أمام الهلال السعودي في المباراة القادمة.

قد سعد أعضاء فريق النصر بفرحة كبيرة عند تحقيق الفوز على نادي التعاون بنتيجة 2-1، وبالتالي فقد تمكن من الحصول على أولى انتصاراته خلال الموسم الرياضي الجديد، إلا أن هذه الفرحة لم تكتمل وذلك بسبب الحكم الصادر ضد اللاعب بروزوفيتش بالطرد.

close