خسارة الاتحاد لإثنين من أهم لاعبيه.. السر وراء الرغبة في الاحتراف

تسعى إدارة الاتحاد في الوقت الحالي إلى التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، وذلك لتعويض غياب الثنائي المميز فيصل الغامدي ومروان الصحفي، الذين قرروا الاحتراف في الخارج وترك الاتحاد، وقد استطاع اللاعبين الحصول على موافقة المدربين للانتقال وترك صفوف الاتحاد، وعلى الجانب الآخر يعاني الهلال من المشكلة ذاتها برحيل اللاعب سعود عبد الحميد الذي يعتبر جناح الظهير الأيمن المميز بالفريق، ويخطط النادي لإيجاد بديل له.

مغادرة ثنائي الاتحاد تحدث أزمة

مغادرة ثنائي الاتحاد تحدث أزمة
مغادرة ثنائي الاتحاد تحدث أزمة

تلاحق الأخبار نادي الاتحاد وذلك بسبب التعاقدات التي تجرى بداخله، خاصة أثناء المدة المحددة للانتقالات الصيفية للموسم الكروي الجديد، والجدير بالذكر فلم يتمكن اللاعبين فيصل الغامدي ومروان الصحفي من حضور المبارايات التي عقدت مؤخرًا، وذلك بسبب تخطيطهم للاحتراف خارج الحدود السعودية.

وعلى الجانب الآخر كشف المصادر أن اللاعبين يرغبان في الانضمام إلى الفريق البلجيكي بيرشكوت للاحتراف به، وقد حصلوا على موافقة كل من دومينجو سواريز البرتغالي و رامون بلانيس الإسباني.

مضافًا لكل ما حدث سابقا أوضحت المصادر السعودي كذلك عن رحيل اللاعب سعود عبد الحميد من صفوف الهلال، للالتحاق بصفوف النادي الإيطالي روما بغرض الإحتراف أيضًا.

وينتظر جماهير الكرة السعودي ومشجعي الهلال المباراة المنتظرة بينه وبين النصر السعودي والمقرر عقدها يوم السبت القادم، والتي تعتبر إحدى أهم مبارايات الدوري النصف نهائي لكأس الأندية للسوبر السعودي 2024.

ويستعد اللاعب سعود عبد الحميد لحضور آخر مباراياته مع الهلال السعودي، التي سوف تعقد يوم السبت القادم في مواجهة النصر، وبعد ذلك عليه بالرحيل للانضمام لصفوف روما الإيطالي.

close