قرار مفاجئ قبل مباراة الزمالك وبلدية المحلة في نهاية الدوري الممتاز

تمكن النادي الأهلي من حسم لقب الدوري بعد فوزه المتكرر في الجولات المؤجلة، ولكن الأندية الأخرى لا تزال أمامها عدد من المباريات المتبقية في الدوري من أجل حسم مكانهم في الترتيب، ومن بين هؤلاء الأندية بلدية المحلة والزمالك، حيث تقام مباراة الزمالك وبلدية المحلة في نهائي الدوري المصري الممتاز خلال الساعات القادمة، باعتبارها المباراة الأخيرة بين الفريقين للجولة الرابعة والثلاثين، وقد تواردت أخبار بشأن اتخاذ الزمالك قرار عاجل بشأن الملعب، فما هو؟.

قرار مفاجئ قبل مباراة الزمالك وبلدية المحلة الدوري المصري

مباراة الزمالك وبلدية المحلة
مباراة الزمالك وبلدية المحلة

اتخذ القائمين على نادي الزمالك قرار عاجل بشأن ملعب المباراة المقامة بينهم وبين نادي بلدية المحلة، باعتبارها المباراة الختامية في منافسات الدوري الممتاز.

وقد تواصل أحد من المسؤولين عن القلعة البيضاء مع غريمه الآخر من أجل تغيير ملعب المباراة. 

وبالفعل تم نقل اللقاء إلى ملعب السلام الدولى بعد أن كان من المقرر إقامته في ملعب السويس الجديد. 

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت يوم السبت الموافق 17 أغسطس.

ترتيب نادي الزمالك في الدوري الممتاز 

حجز الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز قبل لقاء بلدية المحلة، كما الفرق بينه وبين المركز الثاني “نادي بيراميدز” 24 نقطة، برصيد 55 نقطة.

ومن أجل المحافظة على المركز الثالث لا يوجد أمام نادي الزمالك سوى تحقيق الفوز على بلدية المحلة للبقاء في مكانه، الذي يفصله عن المركز الرابع “نادي المصري البورسعيدي”.

وفي الختام، قد تمكن نادي الزمالك من تحقيق نتائج مهولة بعد أن وقع في المراكز الأخيرة، ثم بدأ في استعادة مكانته بعد أن وصل إلى المركز الثالث.

close