انتقادات مدرب الهلال خيسوس.. الدويش يوضح الأسباب

يستعد نادي الهلال في الوقت الراهن إلى مواجهة نظيره النصر السعودي، وذلك ضمن المبارايات التي سوف تقام في الدوري النصف نهائي لكأس الأندية للسوبر السعودي، وأعلن مدرب الهلال عن بعض التصريحات التي وجهت إليه العديد من الانتقادات، وذلك بعدما رأي الجمهور أنه يقلل من شأن لاعبي نادي الهلال، وقام أحد الإعلاميين بذكر الأسباب المؤدية لهذا الهجوم.

هجوم ناري على مدرب الهلال

هجوم ناري على مدرب الهلال
هجوم ناري على مدرب الهلال

لاتزال مبارايات الدوري النصف نهائي لكأس الأندية للسوبر السعودي مستمرة، وينتظر عشاق الكرة السعودية المباراة التي تجمع بين الهلال والنصر السعودي، وذلك في اليوم الموافق 17-8-2824 وهو يوم السبت.

وقام الإعلامي الشهير محمد الدويش بنشر تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الإلكترونية إكس موضحًا العديد من التفاصيل التي تتعلق بالتصريحات التي قام المدير الفني لنادي الهلال السعودي خورخي خيسوس بإصدارها قبل انعقاد المباراة.

ويذكر أن من أبرز ما ذكره الدويش أن سبب الانتصار يعود لحارس مرمى الفريق  وهو ياسين بونو، وقد شعر العديد من الجماهير بأن هذه التدوينة تقلل من أهمية باقي أعضاء الفريق.

والجدير بالذكر أن المباراة التي سوف تجمع بين الهلال والنصر سوف يتم إقامتها على الملعب الرياضي المعروف وهو مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، المتواجد في مدينة أبها.

استطاع نادي الهلال والنصر السعودي الصعود إلى النهائيات وذلك عقب تحقيق الفوز على النادي الأهلي ونادي التعاون،  والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي سوف يقابل فيها الفريقين بعضهم البعض، فقد  واجهوا بعضهم  4 مرات قبل سابق على مدار هذا العام.

close