رحيل ميشايل عن صفوف الهلال السعودي ..”الرقصة الأخيرة” ماذا يقصد؟

أعلن اللاعب ميشايل البرازيلي عن موعد اقتراب رحيله عن نادي الهلال السعودي، وقام بالتلميح عن ذلك بشكل غير مباشر من خلال صورة قام بنشرها على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الإلكترونية إكس، وكتاب بها عبارة جاذبة للنظر، جعلت الجميع يقومون بالبحث عن معناها والهدف منها، وهذا ما قام اللاعب بتوضيحه فيما بعد، وينتظر الهلال عودة أحد نجومه الكبار من الإصابة عن قريب.

رحيل ميشايل وعودة نيمار للهلال السعودي

رحيل ميشايل وعودة نيمار للهلال السعودي
رحيل ميشايل وعودة نيمار للهلال السعودي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية المباراة التي تجمع بين كل من نادي الهلال ونادي النصر السعودي، وذلك بعدما استطاعوا الصعود للنهائيات في مبارايات كأس الأندية للسوبر السعودي، ومن المقرر عقد المباراة في التاريخ الموافق 17-8-2024.

وأوضح لاعب نادي الهلال ميشايل البرازيلي أن على وشك المغادرة من صفوف النادي، وقد قام بنشر صورة تلميحية لهذا الخبر على صفحته الشخصية بمنصة التواصل الإلكترونية إكس.

وقام بتدوين عبارة ملفتة على الصورة وهي الرقصة الأخيرة والتي ترمز إلى حضوره أخر مباراة له تجمعه مع أعضاء فريق الهلال السعودي، وقد وصل إليه الكثير من العروض على المستويين المحلي والعالمي من بعض الأندية البرازيلية التي ترغب في ضم اللاعب لها.

وينتظر الهلال السعودي عودة اللاعب نيمار جونيور لصفوف عن قريب وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال الموسم القديم، والجدير بالذكر أن المباراة القادمة التي ينتظرها الهلال تقام ضد نظيره النصر السعودي، وذلك بعدما استطاع الصعود للنهائيات.

فقط استطاع الهلال السعودي الفوز على نظيره النادي الأهلي من خلال ركلات الترجيح بعد مباراة انتهت بينهما بالتعادل، وبالتالي تمكن من الفوز والصعود للنهائي.

close