مكافآت المهيدب للاعبي النصر السعودي حديث الإعلام.. ما الأمر؟

قام السيد المدير إبراهيم  المهيدب بتخصيص ميزانية مالية لأعضاء فريق النصر السعودي، وقام بتوزيعها عليها وذلك كنوع من المكافآت نظير الانتصار الذي حققه الفريق على نظيره التعاون في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن الدوري النصف نهائي لكأس الأندية للسوبر السعودي، وبالتالي استطاع النصر الصعود للنهائيات، وعلى استعداد لمواجهة الهلال عن قريب، في المبارايات النهائية .

تحفيز المهيدب لأعضاء النصر

تحفيز المهيدب لأعضاء النصر
تحفيز المهيدب لأعضاء النصر

قام المدير المسؤول عن شركة النصر الغير هادفة للربح وهو إبراهيم المهيدب بمفاجأة أعضاء فريق النصر السعودي، حيث منحهم جوائز مالية على سبيل التشجيع قبل حضورهم المباراة المقرر عقدها ضد الهلال يوم السبت الموافق 17-8-2024.

وأعلن الإعلامي الشهير علي العنزي عن الدور الذي يؤديه مدير شركة النصر لتحفيز أعضاء الفريق ومحاولة مساعدتهم على تحقيق المزيد من النجاحات، وذلك من خلال تدوينة قصيرة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة التواصل إكس.

فقد أوضح أن السيد المدير قام بمنح اللاعبين جوائز نقدية كبيرة، نتيجة النصر الذي تم على خصمهم نادي التعاون في إحدى مبارايات النصف نهائي، المنعقدة ضمن كأس الأندية للسوبر السعودي.

وقد استطاع نادي النصر الفوز على نظيره التعاون مقابل تحقيق هدفين، وبالتالي استطاع الصعود للنهائيات ليواجه نادي الهلال السعودي، ومن المنتظر عقد هذه المباراة على واحد من كبرى الملاعب السعودية وهو الملعب الشهير  لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المتواجد في مدينة أبها.

وانتهى النصر السعودي من فترة التدريبات الجماعية التي يتولى الإشراف عليها المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وذلك استعدادا للمباراة القادمة حتى يتمكن من الحصول علي اللقب.

close