رحيل سعود عن الهلال.. أزمة كبيرة يواجهها وكيل أعمال اللاعب

انتشرت العديد من الأخبار مؤخرًا حول احتمالية انتقال اللاعب سعود عبد الحميد عن صفوف الهلال وانتقاله للنادي الإيطالي روما، وقد جاء ذلك خلال المدة المحددة للانتقالات الصيفية لهذا العام،وأعرب الجمهور عن غضبه الشديد من قرار اللاعب بترك الهلال،وذكروا أن وكيل أعماله هو المحرض الأول له على اتخاذ هذا القرار لمغادرة الهلال والالتحاق بنادي روما الإيطالي للاحتراف.

أزمات سعود مع الهلال لا تنتهي

أزمات سعود مع الهلال لا تنتهي
أزمات سعود مع الهلال لا تنتهي

لاتزال الأخيار منتشرة داخل  الهلال السعودي بشأن رحيل  لاعبه سعود عبد الحميد عن صفوفه والتحاقه بصفوف النادي الإيطالي روما، وأوضحت المصادر التابعة للنادي الإيطالي بأنه أعلن عن موافقته لانتقال اللاعب لصفوف الهلال مقابل مبلغ قدره 4 مليون يورو.

أعرب أحمد المعلم وكيل الأعمال الخاص باللاعب سعود عبد الحميد عن مدى انزعاجه، من الهجوم الكبير الذي وجه إليه من الجماهير اعتقادا منهم أنه هو السبب الأول في دعم اللاعب على الرحيل من صفوف الهلال.

وقام المعلم بنشر تدوينة قصيرة على حسابه الشخصي بمنصة التواصل الإلكتروني إكس، ذكر قائلا يجب عليك عدم الاهتمام بالتصارع مع الخنزير، كل منكما يتعرض للأوساخ وهذا هو ما يحبه الخنزير.

 ولم يقم المعلم بالإشادة بهذا الكلام إلى أي شخص، ولكن الانتقالات والرود على هذه التدوينات كانت كبيرة ولاذعة للغاية، وذلك بسبب الاهتمامات الشديدة التي وجهت لوكيل أعمال اللاعب معتقدين أنه هو السبب في رحيل اللاعب عن الهلال.

وقد قام فهد باقديم هو مدير أعمال اللاعب السابق موضحا بعض التفاصيل التي تتعلق بالمشكلة التي قد تعرض لها اللاعب قبل ذلك، وقال يجب ألا نترك صومالي يكون هو المتحكم في رياضتنا، يلا اخرج برا فنحن لدينا الكثير من اللاعبين المهرة.

close