تصريحات نارية من لاعب الاتحاد بنزيما .. تشغل السوشيال ميديا

أصدر لاعب الاتحاد السعودي كريم بنزيما الكثير من التصريحات، وفور إعلانه هذه التصريحات اشتعلت مواقع السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، وذلك لأنه ذكر بعض التفاصيل التي تتعلق بمستوى اللاعبين في النادي وطالب من الجمهور مقارنة الأداء لهذا العام والعام الماضي، وذلك للتعرف على الفارق بينهم، ولكن أرغب عن عدم حاجته عن للتحدث عما حدث في الماضي لأنه انقضى، وطالبهم بالانتظار لرؤية المستوى الظاهر من الفريق.

بنزيما يشعل مواقع السوشيال ميديا

بنزيما يشعل مواقع السوشيال ميديا
بنزيما يشعل مواقع السوشيال ميديا

قام لاعب الاتحاد السعودي كريم بنزيما بإصدار بعض التصريحات التي أثارت جدلا كبيرا عند القيام بنشرها على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الإلكترونية إكس، وتعلقت هذه الأخبار بالمباراة التي شارك بها مع فريقه الاتحاد ضد نظيره القادسية.

ويذكر أن المباراة التي جمعت بين الفريقين انتهت بينهما بالتعادل، ومن خلال حديثه عن مصير الاتحاد السعودي فقد قال سوف نرى فلا تزال الأحداث مستمرة، وانتظروا لمشاهدة أداء النادي قبل عقد المباراة الأولى.

وفي حين أتاحت لي الفرصة بإصدار رسالة واحدة أنا أتمنى الحصول على موسم كبير للنادي يكون مليء بالكثير من الإنجازات والألقاب، ونحن نبذل قصارى جهدنا لخدمة النادي وإرضاء الجماهير.

يجب ملاحظة الفرق بين أداء الفريق في الموسم السابق وكذلك الموسم الحاضر على الرغم من عدم حاجتي للتحدث عما حدث في الماضي، فإنه موسم قد تنقضي ونحن الآن على مشارف المستقل الجديد.

ويستعد لاعبى الاتحاد في الوقت الحالي إلى المشاركة في الدوري المحلي روشن، وبذلك فهو يصعد إلى مواجهة نادي الخلود وذلك في اليوم الموافق 24-8-2024 في أولى جولات الدوري المحلي للمحترفين.

close