تعرف على سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء اليوم.. وصل كام؟

يعد الدينار الكويتي من أهم العملات العربية الخليجية التي ترتفع من الوقت للآخر ويسأل الكثير عن سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، ولذلك نوضح لكم اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024 الأسعار الجديدة وفقاً إلى شاشات البنوك المختلفة في بداية التعاملات اليومية، ولن يختلف سعر السوق الموازية عن البنوك كثيرا.

سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء

يبحث عدد كبير من المواطنين والمستثمرين عن سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء والذي جاء عند الشراء حوالي 158 جنيه مصري وعند البيع 160 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصرية

نوضح لكم اليوم سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية والذي يختلف سعره من بنك لآخر وجاءت الأسعار كالآتي:

  • استقر سعر الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري ليكون عند الشراء حوالي 159.80 جنيه مصري وعند البيع حوالي 160.12 جنيه مصري.
  • وأصبح سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري عند سعر 159 جنيه مصري عند الشراء وعند البيع حوالي 160 جنيه مصري.
  • وجاء السعر في بنك مصر اليوم للدينار الكويتي وقت الشراء حوالي 158.9 جنيه مصري وعند البيع حوالي 160.05 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة إلى سعر الدينار الكويتي داخل بنك القاهرة وصل عند الشراء حوالي 159.5 جنيه مصري وعند البيع حوالي 161 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة إلى سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد في البنك التجاري الدولي حوالي 155 جنيه مصري عند الشراء وعند البيع 159.9 جنيه مصري.

ويختلف سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء من اللحظة إلى الأخرى فلذلك لا يوجد سعر ثابت ولكنه مستقر منذ بداية الأسبوع الحالي، وفقاً إلى الأسعار في البورصة العالمية.

close