موعد مباراة استراليا والبحرين والقنوات الناقلة والمعلق في تصفيات كأس العالم اسيا

تترقب جماهير البحرين وأستراليا بشغف المباراة المرتقبة بين الفريقين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، يستعد كلا الفريقين لمواجهة قوية يسعون من خلالها لتحقيق انتصارات كبيرة في هذا الحدث العالمي، وتعد هذه المواجهة جزءا من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات، حيث يعلق المشجعون آمالهم على فوز فرقهم، يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار على الآخر، في مباراة تحمل معها الكثير من التنافس، وسط توقعات متزايدة وحماسة كبيرة من جماهير الفريقين.

موعد مباراة استراليا والبحرين

موعد مباراة استراليا والبحرين
موعد مباراة استراليا والبحرين

من المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين البحرين وأستراليا ضمن تصفيات كأس العالم يوم الخميس، في تمام الساعة 1:10 ظهرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة استرالياوالبحرين

تذاع المباراة المرتقبة بين البحرين وأستراليا على عدة قنوات رياضية، من بينها قناة بي إن سبورت AFC التي تنقل جميع مباريات التصفيات الآسيوية، كما ستعرض المباراة على قناة البحرين الرياضية وقناة الكأس الرياضية، مما يتيح لجماهير الفريقين متابعة اللقاء عبر هذه القنوات.

معلق مباراة أستراليا والبحرين

سيقوم المعلق الرياضي علي محمد علي بالتعليق على مباراة أستراليا والبحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الترتيب العالمي لمنتخبي البحرين واستراليا

في آخر تصنيف للفيفا، تقدمت البحرين إلى المركز 80 عالميا، بينما تراجعت أستراليا إلى المركز 24، ورغم هذا التراجع الطفيف، لا تزال أستراليا واحدة من أقوى المنتخبات في آسيا، بالنسبة للبحرين، فإن الخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب بقوة أستراليا سيمثل دفعة معنوية كبيرة ويعزز آمالهم في التأهل.

تعد المباراة للمنتخب البحريني، خاصة مع قوة الهجوم الأسترالي وصلابة دفاعهم، ورغم أن البحرين لم تتعرض للهزيمة في آخر أربع مباريات (فوزين وتعادلين)، إلا أن مواجهة أستراليا تمثل اختبارا مختلفا تماما من حيث المستوى وضغوط المنافسة.

close