موعد مباراة السودان وأنغولا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تحظى مباراة منتخب السودان ضد أنغولا في تصفيات كأس أمم أفريقيا المقبلة باهتمام كبير من عشاق كرة القدم في القارة الأفريقية، وخاصة من مشجعي صقور الجديان والغزلان السوداء، يستعد منتخب السودان لمواجهة نظيره الأنجولي في إطار هذه التصفيات، ويعتمد المنتخب السوداني على لاعبيه، الذين يتمتعون بخبرة واسعة في المسابقات القارية، من خلال مقالنا سوف نتعرف على موعد مباراة السودان وأنغولا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

موعد مباراة السودان وأنجولا

تقام مباراة السودان ضد أنغولا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025يوم الإثنين، 9 سبتمبر 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وأنجولا

يواصل عشاق صقور الجديان البحث عن كيفية متابعة مباراة السودان ضد أنغولا، ستعرض المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لاذاعة مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك تحديدا على قناة beIN SPORTS HD 5.

معلق مباراة السودان وأنجولا

تولى المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة السودان ضد أنغولا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وذلك ضمن التغطية الحصرية التي تقدمها شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

close