موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، رفضه تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، وأكد الاتحاد في بيان رسمي أنه تم مخاطبة الاتحاد الإفريقي رسميا لرفض الموعد الجديد، مع التأكيد على إقامة المباراة في موعدها المحدد، نظرا لارتباط اللاعبين المحترفين بمشاركات مع أنديتهم في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر وبوتسوانا
موعد مباراة مصر وبوتسوانا

من المقرر إقامة مباراة مصر وبوتسوانا غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، سيتم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وتحديدا على قناة beIN SPORTS HD 2.

معلق مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

اعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة التعليق على مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 إلى المعلق المصري الشهير علي محمد علي.

قائمة منتخب مصر ضد بوتسوانا

أعلن حسام حسن عن قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، والتي ضمت 27 لاعبا، وجاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.
  • وسط الميدان: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تشكيل منتخب مصر ضد بوتسوانا

من المتوقع أن يعتمد العميد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، على التشكيلة التالية في مواجهة بوتسوانا:

  • حارس المرمى الأساسي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، أحمد رمضان بيكهام، حمدي فتحي، محمد حمدي.
  • وسط الميدان: محمد النني، مروان عطية، أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، محمد صلاح.
close