موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

يستعد المنتخب القطري بكل قوة لمواجهة نظيره الكوري الشمالي في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد الخسارة في الجولة الأولى، يسعى “العنابي” لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لاستعادة توازنه والتقدم في الترتيب، في هذا المقال، سنتعرف على تفاصيل المباراة، موعدها، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة كوريا الشمالية ضد قطر

سيقام اللقاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى يوم الثلاثاء 10 سبتمبر، ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، الدوحة، والقاهرة. ويستضيف المباراة ملعب لاوس الوطني.

الوضع الحالي لمنتخب قطر

مباراة كوريا الشمالية وقطر
مباراة كوريا الشمالية وقطر

تعرض المنتخب القطري لهزيمة ثقيلة أمام الإمارات في الجولة الافتتاحية بنتيجة 3-1، وهو ما يجعل الفوز في هذه المواجهة ضرورة ملحة للاقتراب من مراكز الصدارة. حاليًا، يحتل العنابي المركز السادس في المجموعة بدون نقاط.

تعزيزات المنتخب القطري

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عبر حسابه في منصة “إكس” أن المدرب ماركيز لوبيز قرر استدعاء اللاعبين أحمد الراوي وإدميلسون جونيور للمشاركة في هذه المواجهة، مما يعكس أهمية المباراة بالنسبة للجهاز الفني.

القناة الناقلة لمباراة قطر ضد كوريا الشمالية

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية نقل جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وسيتم بث المباراة على أحد ترددات شبكة beIN Sports.

مجموعة قطر في التصفيات

أوقعت القرعة المنتخب القطري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: كوريا الشمالية، الإمارات، قيرغيزستان، إيران، وأوزبكستان. ويتأهل متصدر المجموعة ووصيفه مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة، كندا، والمكسيك.

close