موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

شهدت الفترة الأخيرة تزايدا في عمليات البحث من قبل عشاق كرة القدم لمعرفة موعد مباراة أرسنال القادمة، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال لخوض مواجهة نارية ضد توتنهام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الجانرز، بقيادة مدربهم الإسباني ميكيل أرتيتا، إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل الصعود إلى صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

آرسنال ضد توتنهام

موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

استهل نادي توتنهام مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتعادل خارج ملعبه مع ليستر سيتي بنتيجة 1-1، ثم حقق فوزا كبيرا على إيفرتون بأربعة أهداف دون رد ومع ذلك، تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1.

من ناحية أخرى، يدخل آرسنال المواجهة على أرض توتنهام دون أن يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، حيث حقق انتصارين وتعادلا واحدا، بدأ الفريق بالفوز على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0، وكرر نفس النتيجة أمام أستون فيلا، قبل أن يتعادل مع برايتون بهدف لمثله.

موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

يتطلع عشاق كرة القدم الإنجليزية والعالمية لمعرفة موعد المباراة المرتقبة بين أرسنال وتوتنهام، حيث يستضيف ملعب توتنهام هذه المواجهة النارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام

ستقوم شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية بنقل مباراة أرسنال وتوتنهام بشكل حصري للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستكون المباراة متاحة للمشاهدين مجانا على القنوات التابعة للشبكة، مما يتيح الفرصة لعشاق كرة القدم في المنطقة لمتابعة هذه المواجهة المرتقبة.

تشكيل ارسنال المتوقع لمباراة توتنهام

تشكيلة الفريق المتوقعة للمباراة:

  • حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • خط الدفاع: بن وايت، ويليام صاليبا، جابرييل، زينتشينكو.
  • خط الوسط: مارتن أوديجارد، توماس بارتي، ديكلان رايس.
  • خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، ليوناردو تروسارد.
close