مباراة الصفاقسي وروكينزو اليوم والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي التونسي لمواجهة فريق روكينزو، بطل بوروندي، في مباراة قوية ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025، وتأتي هذه المواجهة في إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق للتأهل إلى المراحل المتقدمة من المنافسة.

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو

موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو
موعد مباراة الصفاقسي وروكينزو

يستعد فريقا الصفاقسي التونسي وروكينزو، بطل بوروندي، لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها يوم الأحد 15 سبتمبر.

تنطلق صافرة بداية مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ضد روكينزو بطل بوروندي في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، و5:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

كما تبدأ المباراة في الساعة 6:00 مساء بتوقيت قطر ومصر والسعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق، وتذاع في الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة الصفاقسي وروكينزو

من المقرر أن تنقل أحداث مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ضد فريق روكينزو، بطل بوروندي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025، عبر منصة ديوان سبورت بشكل حصري.

وكان النادي الرياضي الصفاقسي قد بدأ مشواره في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم بتعادل مخيب للآمال أمام فريق مستقبل قابس، الذي انضم حديثا إلى البطولة، وذلك بنتيجة 2-2.

close