مباراة العين ضد السد والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

شهد عشاق الكرة العربية والآسيوية اهتماما كبيرا بالبحث عن موعد مباراة العين ضد السد، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025، في الساعات الأخيرة، ازداد معدل البحث على جوجل حول توقيت المباراة بين العين الإماراتي والسد القطري، بالإضافة إلى الترتيبات المتعلقة بكلا الفريقين، كما يتساءل العديد عن القنوات الناقلة.

العين ضد السد في دوري أبطال آسيا

العين ضد السد في دوري أبطال آسيا
العين ضد السد في دوري أبطال آسيا

ستكون مواجهة العين الإماراتي واحدة من أربع مباريات سيخوضها السد القطري خارج ملعبه، إلى جانب مواجهاته مع النصر السعودي، وباختاكور الأوزبكي، والوصل الإماراتي، بينما سيستضيف السد، بطل الدوري القطري، على أرضه فرق بيرسبوليس والاستقلال من إيران، بالإضافة إلى الأهلي والهلال من السعودية.

تم تقسيم الأندية الـ24 المشاركة إلى منافستين دوريتين منفصلتين، حيث يضم كل دوري 12 فريقا موزعين بين منطقتي الشرق والغرب، سيخوض كل فريق ثماني مباريات ضد ثمانية منافسين مختلفين من منطقته، بواقع أربع مباريات على أرضه وأربع أخرى خارج ملعبه، وذلك خلال الفترة الممتدة من 16 سبتمبر الجاري وحتى 19 فبراير 2025.

موعد مباراة العين والسد

ستقام مباراة العين الإماراتي ضد السد القطري على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، بعد أن تم نقلها من كربلاء تأتي هذه المواجهة ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

تم تحديد موعد المباراة يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.

 القنوات الناقلة مباراة العين والسد

متابعة مباراة العين الإماراتي ضد السد القطري عبر عدة قنوات رياضية، منها قناة beIN Sports AFC بتعليق حسن العيدروس، وقناة SSC الرياضية بتعليق راشد الدوسري وفهد العتيبي، إضافة إلى قناة الكأس HD 9 بتعليق خالد الحدي، وقناة أبوظبي آسيا بتعليق محمد الشامسي.

close