موعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تخوض مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2025 في بداية مشوارهما في البطولة، يسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، للعودة إلى منصة التتويج باللقب الأوروبي الأغلى بعد فوزه به في موسم 2022-2023، من جهة أخرى، يطمح إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي إلى الثأر من مانشستر سيتي الذي انتزع اللقب منه في نهائي دوري الأبطال عام 2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

يستضيف مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان في أولى مبارياته ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب “الاتحاد” يوم الأربعاء المقبل، الموافق 18 سبتمبر، تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، في الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا، في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025 عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

سيتولى المعلق عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

close