لحظة بلحظة الان.. بث مباشر مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 عبر القنوات المفتوحة

يهتم عشاق كرة القدم المصرية والعربية بمعرفة كيفية مشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي المصري ضد نظيره المغربي عبر البث المباشر، خاصة مع اقتراب موعد المواجهة الحاسمة التي ستقام مساء اليوم الخميس، اللقاء المرتقب يجمع المنتخبين في صراع على المركز الثالث، ويهدف الفراعنة من خلاله إلى تحقيق الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

موعد مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي المصري ونظيره المغربي اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، يدخل الفراعنة هذا اللقاء بعزيمة لتحقيق إنجاز تاريخي من خلال الفوز على المنتخب المغربي واقتناص أول ميدالية أولمبية في تاريخ العرب ضمن منافسات كرة القدم.

كيفية مشاهدة مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

بالنسبة لعشاق كرة القدم الذين يتطلعون لمشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والمغرب ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، يمكنكم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 المشفرة، مع تعليق المعلق حسن العيدروس.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والمغرب

إلى جانب البث المشفر، يمكن متابعة المباراة بشكل مجاني على ثلاث قنوات فضائية عبر القمر الصناعي نايل سات، وهي: قناة المغربية الرياضية، قناة bein sports xtra 2 hd، وقناة الكاس القطرية.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

في أولمبياد باريس 2024 يدخل المنتخب المصري هذه البطولة بتشكيلة تضم لاعبين مميزين في مختلف المراكز، تشكيلة الفريق تشمل:

  • حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا.
  • خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.
  • خط الوسط: محمد النني، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي.
  • خط الهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل.
close