اقوي صفقات الموسم على وشك الانضمام الي الأهلي السعودي

لا يزال نادي الأهلي يخطط لضم المزيد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيل جناحه الفرنسي مؤخرًا فهو يرغب في إيجاد بديل، بالإضافة إلى رغبته في المنافسة بشدة على الألقاب المحلية والإقليمية التي فاتته في الفترة الماضية وفشل في تحقيق أي منها، ويخطط حاليًا إلى ضم لاعب جديد من النادي الإنجليزي توتنهام، ولا تزال المفاوضات بين الطرفين مستمرة حتى الآن، لم يتم التوصل إلى حل نهائي يرضي الطرفين ولا تزال الخطة قيد الدراسة.

نجم توتنهام على أبواب الأهلي

نجم توتنهام على أبواب الأهلي
نجم توتنهام على أبواب الأهلي

لاتزال الأخبار حول صفقات النادي الأهلي السعودي منتشرة، حيث يسعى النادي إلى التعاقد على العديد من اللاعبين الجدد خلال المدة المحددة للانتقالات الصيفية، والجدير بالذكر أن النادي الإنجليزي توتنهام قام بالتعاقد مع اللاعب سولانكي للالتحاق بخط الهجوم، والذي كان ملتحقًا بالنادي الإنجليزي بورنموث.

على الجانب الآخر نجد أن الصفقة التي أجراها النادي الإنجليزي لتوتنهام جعلت اللاعب ريتشارلسون على وشك الانضمام إلى الأهلي السعودي خلال الفترة القادمة، وعلى غرار ذلك نجد أن مدة تعاقد اللاعب مع النادي الإنجليزي توتنهام من المقرر انتهاؤها في شهر 6 لعام 2027.

ويذكر أن الأهلي السعودي يرغب في التعاقد مع لاعب آخر ليكون بديل لجناحه آلان سان ماكسيمان الفرنسي، وذلك بعد انتقاله من النادي وانضمامه إلى النادي التركي فنربخشة، خلال المدة المحددة للانتقالات الصيفية.

وترغب إدارة الأهلي السعودي في ضم بعض اللاعبين الجدد الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة، وذلك قبل بداية الموسم الجديد، حيث أنها تريد منافسة الأندية الأخرى للفوز بالألقاب على الصعيدين المحلي والإقليمي.

close