مطالبات برحيل كاسترو .. موافقة المهيدب واعتراض مسؤول النصر

قام جماهير النصر السعودي بمطالبة إدارة النادي بالاستغناء عن المدير الفني للفريق الحالي، وهو لويس كاسترو البرتغالي وذلك بعد الفشل الذريع الذي صدر عنه خلال المدة التي تولى فيها المنصب، ويخشى الجماهير من تحقيقه المزيد من الفشل خلال الفترة المقبلة، خاصة مع موعد اقتراب أولى الألقاب المحلية، ووافق السيد إبراهيم المهيدب على قرار جماهير النادي، في حين رفض أحد مسؤولي النصر هذا القرار، ويرغب في إعطاء المدرب فرصة أخرى يثبت من خلالها خبرته.

موافقة المهيدب على رحيل كاسترو

موافقة المهيدب على رحيل كاسترو
موافقة المهيدب على رحيل كاسترو

يرغب جماهير النصر السعودي في رحيل المدير الفني للفريق وهو لويس كاسترو البرتغالي، والجدير بالذكر أن المصادر التابعة للنصر السعودي أوضحت أن السيد إبراهيم المهيدب قام بالتواصل مع الإدارة التنفيذية للنادي.

أرسل إليهم طلب يخبرهم بضرورة حساب المبلغ المالي المتبقي للمدير الفني لويس كاسترو البرتغالي حتى يتم إقالته من منصبه في الوقت الراهن، ويذكر أن إبراهيم المهيدب هو المسؤول عن إدارة المؤسسة الغير هادفة للربح.

وعلى الجانب الآخر فقد قام إبراهيم المهيدب بإعلام الإدارة أنه لابد من التعاقد مع أحد المدربين العالمين، خلال الفترة المقبلة قبل دخول النادي الموسم الجديد، وأوضحت المصادر الخاصة بالنصر السعودي أنه يوجد خلاف بينه وبين السيد رائد إسماعيل.

يرغب رائد إسماعيل المسؤول عن الإدارة العامة لصندوق الاستثمارات وهو أحد أعضاء مجلس إدارة النادي كذلك، في بقاء المدير الفني لويس كاسترو البرتغالي، وإعادة منحه فرصة أخرى يثبت فيه جدارته.

ويشعر جماهير النصر السعودي بالخوف الشديد لفشل المدير الفني كاسترو في المبارايات التي سوف تقام قريبا في البطولة العامة للسوبر السعودي، والذي يعتبر أولى الألقاب على المستوى المحلى.

close