نجم جديد على وشك الانضمام للهلال .. 3 شروط تحسم الصفقة

يستمر نادي الهلال السعودي يخطط بقوة للعودة لمنصات التتويج خلال الموسم الصيفي القادم، وذلك عن طريق التعاقد مع كبار اللاعبين سواء من خلال التعاقد مع الأندية العالمية أو الأندية المحلية، وفي الوقت الحالي يرغب في ضم اللاعب الشهير لنادي الشباب وهو متعب الحربي، ولكن وضع نادي الشباب 3 شروط للموافقة على انتقال اللاعب لصفوف الهلال في الفترة القادمة، ولا تزال إدارة الهلال تقوم بدراستها حيث ترى أنها صعبة بعض الشيء، وكان نادي النصر يرغب في ضمه كذلك ولكنه أعلن انسحابه.

شروط انضمام متعب الحربي للهلال

شروط انضمام متعب الحربي للهلال
شروط انضمام متعب الحربي للهلال

يخطط كل من نادي النصر السعودي ونادي الهلال لضم اللاعب الشهير متعب الحربي التابع لنادي الشباب، ويسعى كل منهما لضمه لصفوفهم قبل بداية الموسم الصيفي الجديد.

والجدير بالذكر أن المصادر التابعة لنادي الشباب قامت بالتواصل مع نادي الهلال للتعاقد مع اللاعب مصعب الجوي عن طريق نظام الإعارة، وعلى الجانب الآخر طالب بالحصول على كل من اللاعب حمد اليامي وكذلك اللاعب خليفة الدوسري بشكل نهائي.

كما أنهم يرغبون في الحصول على مبلغ من المال بغرض الاستغناء عن خدمات اللاعب الشهير متعب الحربي، والسماح له بالانتقال لصفوف الهلال خلال الصيفية القادمة.

ولايزال الهلال السعودي يدري الطلبات التي تقدم بها نادي الشباب للتنازل عن اللاعب خلال الموسم الصيفي القادم، ويرى الهلال أنها كثيرة ومبالغ بها بعض الشيء.

وكان نادي النصر يخطط هو الآخر للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، ولكنه أعلن انسحابه من هذه الصفقة في الفترة الأخيرة، ويرغب الهلال السعودي في تلبية رغبات مدير النادي الفني خورخي خيسوس البرتغالي، بتوفير اللاعبين المطلوبين خلال الفترة القادمة.

close