سخرية الجماز من الاتحاد السعودي .. ما الأمر؟

أعرب الإعلامي الشهير عن سخريته من تصرفات الاتحاد السعودي في الفترة الماضية، وذلك بعد حصوله على دعم مالي كبير أثناء المدة المحددة للانتقالات الصيفية، وذلك بغرض التعاقد مع المزيد من اللاعبين الجدد، على عكس الأندية الأخرى التي لم تلقٖ نفس الدعم أو التشجيع، وهذا ما جعل الإعلامي يبدى انزعاجه من هذه التصرفات، موضحًا أن كان يضع في اعتقاداته أن الاتحاد هو الذي سوف يلعب باسم المملكة في كأس العالم لهذا العام 2025.

الاتحاد مصدر سخرية من الإعلام

الاتحاد مصدر سخرية من الإعلام
الاتحاد مصدر سخرية من الإعلام

أعلن الإعلامي المعروف عبد الرحمن الجماز عن مدى سخريته من الدعم المالي الذي قدم إلى نادي الاتحاد السعودي أثناء الفترة الماضية، وهذا ما ساعد النادي على ضم 3 لاعبين جدد لصفوفه، وهم حسام عوار الجزائري واللاعب موسى ديابي الفرنسي واللاعب رايكوفيتش الصربي.

وقام الإعلامي الجماز بالإعلان عن القائمة التي ضمت أسماء الأندية التي قامت بتحديد ميزانية مالية كبيرة للتعاقد مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وحرصت على ضم لاعبين جدد من خلال هذه الميزانية وجاء الاتحاد السعودي في المرتبة السابعة وحددت قيمة الميزانية بمقدار 96.7 مليون يورو .

وذكر الإعلامي تعليقه على هذه القائمة قائلًا : توقعت من أعرق الأندية السعودية وهو الاتحاد السعودي، أن يكون المسؤول عن تمثيل اسم المملكة السعودية في المبارايات القادمة لكأس العالم المخصص للأندية للعام الحالي 2025.

وعلى الجانب الآخر فإن الاتحاد السعودي لم يكن النادي الوحيد الذي سبق لهم التسجيل في قائمة الأندية المنافسة، بل سارع الهلال السعودي هو الآخر في المشاركة في مبارايات كأس العالم للعام الحالي 2025، والذي من المقرر انعقاده في أمريكا في أولى دوراته.

close