استغل الفرصة صح.. مفاجأة تسيطر على أسعار الذهب في مصر اليوم داخل سوق الصاغة.. اعرف بكام؟

تستقر أسعار الذهب من الوقت للآخر وفي بعض الأحيان ترتفع تارة وتنخفض تارة أخرى وذلك بسبب عدم الاستقرار العالمي لأسعار الذهب في البورصة العالمية حيث أن الذهب من السلع المهمة والتي يستثمر فيها الكثير من الأشخاص من أجل كسب المال، ويختلف سعر الذهب من مكان لآخر باختلاف المصنعية والضريبة مع الدمغة داخل محلات الصاغة المصرية، ويذكر أن الذهب استقر عالميا اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024 ولذلك نوضح لكم الأسعار الجديدة اليوم.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أوضحت شعبة الذهب في الغرفة التجارية في مصر الأسعار الجديدة المعدن الأصفر بالتزامن مع سعر الدولار عالميا وهذه هي آخر التطورات:

  • جاء سعر الذهب اليوم الأحد عيار 24 في سوق الصاغة حوالي 3.886 جنيه مصري عند البيع أما عند الشراء فوصل سعره إلى 3.865 جنيه مصري دون إضافة إلى المصنعية.
  • وبالنسبة إلى سعر الذهب عيار 21 وصل اليوم إلى 3.405 جنيه مصري عند البيع أما وقت الشراء وصل إلى 3.381 جميع مصري دون إضافة المصنعية.
  • ووصل سعر عيار الذهب 18 اليوم الأحد في محلات الصاغة عند سعر 2.915 جنيه مصري في البيع أما عند الشراء فوصل إلى 2.860 جنيه مصري بدون الضريبة.
  • أما بالنسبة إلى سعر عيار الذهب 14 فوصل إلى حوالي 2.274 جنيه مصري وقت البيع أما عند الشراء فوصل إلى 2.260 جنيه مصري بدون الضريبة والمصنعية والدمغة.

سعر الذهب عالمياً 

يختلف سعر الجنيه الذهب في الأسواق من الوقت للأخر ويختلف باختلاف المصنعية، ووصل سعر الجنيه الذهب في سوق الصاغة اليوم عند سعر 27.202 جنيه مصري وقت البيع وعند الشراء وصل إلى حوالي 27.041 جنيه مصري بدون إضافة المصنعية والدمغة.

كما جاء سعر أونصة الذهب في البورصة العالمية اليوم الأحد عند سعر 2.420 دولار أمريكي عند البيع أما وقت الشراء وصل إلى حوالي 2.418 دولار أمريكي.

close